الموسيقيين: الهجوم على مصطفى كامل سببه أغنية تسلم الأيادي

استشهدت نقابة المهن الموسيقية بحلقة الفنانة نهال عنبر التي تم إذاعتها اليوم الاثنين، ولم تنال أية انتقادات، رغم كونها عضو بمجلس نقابة المهن التمثيلية. وذلك على خلفية الانتقادات اللاذعة التي طالت المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، قال في بيان صحفي للنقابة، أن تلك الانتقادات التي تم إثارتها، خلال الأيام الماضية حول نقيبهم الفنان مصطفي كامل، ليست إلا هجمات لتشويه صورة الموسيقيين، إذ أن بعض الأشخاص استطاعوا إثارة الجدل باستخدام اللجان الإلكترونية.

وحول أزمة نقيب الموسيقييين وبرنامج رامز جلال، تابع المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في بيانه: علي الرغم اننا شاهدنا الممثلة نهال عنبر عضو مجلس ادارة نقابة المهن التمثيلية، وهي تمثل جموع الممثلين في مصر كونها منتخبه من الجمعيه العموميه للممثلين في مصر.. شاهدناها هي ونجلها في حلقة رامز جلال رامز ريفر اند.

الموسيقيين: لم يحدث أي هجوم على حلقة نهال عنبر

متحدث النقابة أوضح في البيان: لم نلاحظ أي هجوم عليها مثل الهجوم الذي حدث على الفنان مصطفي كامل وهو يمثل جموع الموسيقين في مصر كونه منتخب من الجمعيه العموميه لموسيقين مصر، يبدو أن اغنية تسلم الايادي مازالت عالقة في اذهان البعض منهم فاراد اثارة البلبلة واحداث زوبعة لتقليب الراي العام على الفنان مصطفي كامل مفهوم طبعا.

نقابة الموسيقيين: لجان الكترونية تأخذ بالثأر

وأضاف متحدث النقابة في نهاية البيان:  لجان إلكترونية تأخذ بالثأر من مواطن مصري يحب بلده وبحترم رئيسها وشعبها ويقدر مؤسساته الوطنية ولكن هيهات.

تفاصيل مقلب نهال عنبر وابنها حسام الحسيني مع رامز جلال في برنامج المقالب

نهال عنبر تؤدي مناسك العمرة .. فيديو

نهال عنبر وابنها..الضحية الـ 12 لـ رامز جلال في برنامج المقالب