الموسيقيين تكشف موعد انتخابات النقابة

أصدرت نقابة المهن الموسيقية اليوم السبت بيانًا صحفيًا تكشف من خلاله، موعد انتخابات نقابة الموسيقيين.

موعد انتخابات نقابة الموسيقيين

قال مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقين في البيان، إن هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامه، وهو من يروج لهذه الأخبار.

وأشار إلى أن ذلك بغرض إثارة البلبلة والفتنة بين أعضاء الجمعيه العمومية، ومن جانبه علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقيين.

مصطفى كامل مصطفى كامل

المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية

قال المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية: «مواعيد انتخابات النقابة للمجلس كله، تأتي بالموعد المحدد لها حيث تبدأ الإجراءات في شهر يوليو المقبل».

وتابع أن انتخابات نقابة الموسيقيين ستكون في معادها الطبيعي والمعتاد سنويًا، مختتمًا: «من الممكن انعقادها خلال شهر 7 أو أول 8».

بيان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

وفي سياق آخر، كان قد أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بيانًا صحفيا خاص بالمعاشات، وقال إنه سيكون متواجدًا غدًا الأحد الموافق له 14 مايو الجاري، ولن يمارس مهام عمله إلا داخل الدور التاسع بمقر إدارة الحسابات».

كتب مصطفى كامل في البيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «معي كل الزملاء أعضاء المجلس، ولن أغادر مقر النقابه إلا بعد إيضاح كافة تفاصيل وأسباب تأخير المعاشات لبعض الزملاء والأرامل.. ضرورة حضور نقيب أو سكرتير أي فرع له شكاوي خاصه بالمعاشات».

وتابع: «علي أن يكون مستوفيًا كافة وسائل تحديث بيانات كل عضو زميل بالمعاش أو أرملة أو ورثة الزميل المتوفي، وفي حالة عدم إحضار كافة بيانات التحديث سوف يتحمل الفرع مسئولية عدم إستيفاء الأوراق، وحضور كل الساده الزملاء أعضاء المجلس لمتابعة الأمر لحظة بلحظة، وحضور الأستاذ عماد الدسوقي مدير إدارة الحسابات والموظفين المسئولين بكامل عددهم».

نقابة المهن الموسيقية نقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل يصدر بيانا لحل أزمة المعاشات في نقابة الموسيقيين

بعد إيقافه عن الغناء.. نقابة الموسيقيين تلغي حفل مسلم في الدقهلية

مصطفى كامل يعلق على موقف نقابة الموسيقيين من أزمة شيرين عبدالوهاب

كواليس لقاء ويجز ومصطفى كامل بنقابة الموسيقيين وهذا ما طلبه مؤدي الراب

تفاصيل إيقاف مسلم عن العمل.. أول رد رسمي من نقابة الموسيقيين