الموسيقيين تكشف موقف ويجز من حفل المنارة

أوضح الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، موقف مطرب الراب ويجز من حفل التجمع بالمنارة يوم 28 يوليو المقبل.

نقابة الموسيقيين وويجز

قال المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين التي يرأسها الفنان مصطفى كامل، إن فريق كاريوكي الغنائي حصل على تصريح من النقابة للغناء في الحفل، ولكن ويجز لم يصدر له تصريح.

وأضاف: «لن يسمح لويجز الغناء دون تصريح اليوم الواحد، وبعد توقيعه على الإقرار مثل بقية مغني الراب والأداء الصوتي»، وأشار إلى أن رسوم حفل ويجز في حال الموافقة علي السماح له بإقامة الحفل ستكون قيمته 200 ألف جنيه، بجانب تجديد التصريح وقيمته 15 ألف جنيه، وفي حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد 20%؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركة الراعيه للحفل.

حقيقة حفل ويجز في قطر

كان قد وجه مطرب الراب ويجز تحذيرًا للجمهور ومتابعيه من الاحتيال باسمه وبيع تذاكر وهمية لحفل جديد، ونفى ذهابه لإحياء حفل قريبًا في قطر.

كتب ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «عايز أوضح إني مليش أي حفلة في قطر وأي تذاكر بتتباع للحفلة الوهمية دي طبعًا مزيفة».

وتابع عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية: «آسف جدًا لو ده سبب أي لغبطة ليكم، أتمنى الناس دايمًا تاخد حذرها من الاحتيال، ومعنديش أي حفلات في قطر في الوقت الحالي».

ويجز في نقابة الموسيقيين ويجز في نقابة الموسيقيين

ويجز

ويجز في joy awards 2023 ويجز في joy awards 2023

مصطفى كامل يعتذر ويعد الجميع بانتخابات نزيهة في نقابة الموسيقيين

مصطفى كامل يصدر بيانا لحل أزمة المعاشات في نقابة الموسيقيين

شيكو يلجأ لتقليد ويجز ويرتدي نفس ملابسه بمسرحية على وضع الطيران

ويجز يحذر من الاحتيال باسمه في الحفلات الوهمية.. تفاصيل

تطورات خناقة عمرو مصطفى وويجز .. مولوتوف يدافع عن نفسه ورد غير متوقع من مطرب الراب