النائب عمرو السنباطي: «الاختيار 3» يدعم صناعة الوعي وينقل الحقائق للأجيال القادمة

أكد النائب عمرو السنباطي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وممثل دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، أهمية مسلسل «الاختيار 3» وغيره من الأعمال الفنية التي تساهم في دعم صناعة الوعي، ونقل الحقائق للأجيال القادمة.

وأضاف السنباطي، أن الاختيار من الأعمال الدرامية تجسد اللحظات الهامة والمصيرية التي مر بها الوطن، وكيف حاربت الدولة الإرهاب والجماعات التي هددت أمن الوطن ومصير الشعب.

وأوضح أن ما تشهده الدولة من نقلة كبيرة أي كافة المجالات، يؤكد أنها سارت في الطريق السليم، وأنه لولا انقاذ الوطن من مصير فرضته تصرفات الجماعة الإرهابية لما وصلنا لعصر الجمهورية الجديدة، ولما حققت الدولة هذه المشروعات القومية الكبرى التي تحقق مستقبل افضل للأجيال القادمة.

وأوضح أن الدولة المصرية وصلت لمرحلة الاستقرار الحالية، بعد أن بذلت جهود لمواجهة المؤامرات ضد الدولة المصرية، موضحا أن  الشعب المصري نفسه وقف ضد من حاول اختطاف الدولة المصرية.

وقال السنباطي، إن هجوم عناصر الجماعة بالخارج على المسلسل أمر طبيعي، لأن العمل الفني يفضح مخططاتهم ضد الدولة ومؤسساتها، لتحقيق مصلحة الجماعة وليس المصلحة العليا  للوطن.

ووجه عضو مجلس النواب، تحية تقدير لكافة المؤسسات التي وقفت حائط صد ضد محاولات الإضرار بالدولة، وحمت إرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو، الثورة التي أنقذت مصر من الفاشية الدينية وحافظت على الهوية المصرية حيث وتصدت الدولة لقوى الشر والظلام.

وقال السنباطي: «لا شك أن ثورة 30 يونيو عبرت عن الإرادة المصرية، واستردت الهوية التي كادت الجماعة الارهابية أن تطمسها لتحقق اهدافها الخبيثة».

وأشار  إلى أن نجاح ثورة 30 يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة، موجها التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقائدها نحو الجمهورية الجديدة.

عمرو السنباطي عن الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية: «قلب العروبة النابض»

النائب عمرو السنباطي يطالب بسرعة إنشاء مستشفى تخدم أهالي عزبة الهجانة