النائب محمد أبو العينين: السيسي نجح في تحقيق تنمية شاملة ..ومصر مهيئة لاستقبال الاستثمارات.. فيديو

قدم النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، التحية إلى حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء على إدارة أزمة كورونا بتوجيه من القيادة السياسية.

وقال أبو العينين خلال إدارته لجلسة «جذب الاستثمارات..الواقع والطموح» في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي في دورته السابعة، إن التحدي الحقيقي هو كيفية تغيير محنة فيروس كورونا المستجد إلى منحة.

وتابع النائب محمد أبو العينين، أن مصر إحدى أكبر 5 دول في العالم حققت نموا اقتصاديا خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد، فهناك 24 مليون شخص يعملون في القطاع الخاص.

وأوضح أن التحدي في الفترة المقبلة هو تحدي عالمي في كيفية جذب الاستثمارات، ومصر في الوقت الحالي مهيئة لاستقبال الاستثمارات وليس عبر تشغيل العمالة ولكن استثمار القيمة المضافة.

وقال النائب محمد أبو العينين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في بناء المستقبل وتحقيق التنمية المتكاملة، ومن ضمنها إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وعاصمة جديدة لكل محافظة

وشارك في جلسة «جذب الاستثمارات..الواقع والطموح» في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي كل من وزير النقل الفريق كامل الوزير، نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال.

 

https://www.youtube.com/watch?v=kslMj65k4lk

 

أحمد موسى: النائب محمد أبو العينين له علاقات دولية كبيرة ويحظى بدعم أهالي دائرته

النائب محمد أبو العينين يتسلم جائزة فخر العرب في دبي.. فيديو