النجوم يحتفلون بموكب نقل المومياوات.. محمد رمضان مومياء.. وهنيدي بالزي الفرعوني.. ورانيا يوسف: التاريخ ينحني لمصر 

احتفل مجموعة من نجوم الفن، بالحدث التاريخي الذي تشهده مصر، بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارة، الذي من المقرر أن ينطلق بعد قليل.

رمضان.. «غاوي نكش»

وشوّق الفنان محمد رمضان جمهوره لأغنيته الجديدة «غاوي نكش»، ونشر مقطع فيديو قصير وهو داخل تابوت فرعوني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، يأتي ذلك قبل انطلاق موكب المومياوات الملكية، وعلق «رمضان» على الفيديو قائلاً، «غاوي نكش قريباً».

هنيدي.. «فرعون»

ونشر محمد هنيدي صورته بالزي الفرعوني وعلق عليها، «في عظمة هتحصل النهاردة».

رانيا يوسف: اليوم عظيم

ومن جانبه عبرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها البالغة، قبل نقل المومياوات الملكية الذي ستشهده شوارع مصر بعد ساعات.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، «اليوم العظيم الذي نقف نحن أحفاد الفراعنة نستقبل فيه أجدادنا في موكب مهيب ينتظره العالم بالكامل».

وأضافت، «لينحني التاريخ إلى مصـر، ومثلما قال نجيب محفوظ: مِصْرُ ليست دولةً تاريخيّةً، مِصْرُ جاءَتْ أولًا ثم جاء التاريخُ».

وينطلق بعد قليل احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارة، بحضور مجموعة من كبار الشخصيات والفنانين والإعلاميين .

وحرص على الحضور عدد من نجوم الفن سواء في المجال الغنائي والتمثيلي، فسوف يقدم الفنان محمد منير، أغنية جديدة تحمل عنوان «أنا مصر»، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام نزيه، كما سيظهر خلال الحفل كلا من ريهام عبدالحكيم، ونسمة محجوب.