النفطي: الهلال ناد كبير.. ونتسلح بالأرض والجمهور في كأس العالم للأندية

يتسلح مهدي النفطي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، بعاملي الأرض والجمهور، قبل المواجهة المرتقبة مع الهلال السعودي، المقرر لها السبت المقبل، في كأس العالم للأندية المغرب ٢٠٢٢.

يفتتح الوداد مبارياته في كأس العالم للأندية أمام الهلال، آخر أبطال دوري أبطال آسيا، في مواجهة ستكون الأولى بين الفريقين على الإطلاق، وأكد النفطي إنه تابع الفريق السعودي بشكل جيد مؤخرًا، كما أشاد بعناصره وقدراتهم الفنية.

الوداد المغربي الوداد المغربي

وقال النفطي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا':' الهلال نادي كبير شاهدناهم عبر الفيديو هذا الأسبوع وقد خسروا في كأس السوبر قبل أيام لكن لديهم الكثير من النجوم الكبار ومعظمهم يلعب للمنتخب السعودي ولديهم أجانب غاية في التميز مثل فييتو وماريجا وكويلار وكاريو'.

الهلال السعودي الهلال السعودي

وعن مشاركة الوداد في كأس العالم للأندية، أجاب النفطي:' بكل وضوح هذا حلم بالنسبة لنا، نعلم أننا لسنا الفريق المرشح والتحدي كبير، لن نكون أسوأ من الفرق الأخرى حتى لو كنا نعلم أننا غير مرشحين، لكننا نعلم أننا سنلعب على أرضنا أمام جماهيرنا وهذه حقيقة رائعة بالنسبة لنا وتحفيز هائل، ونود أن نستمر في الحالة التي تلت كأس العالم مع المنتخب المغربي'.

أتم:' أعلم بشكل مؤكد أن بقية الفرق ستحترمنا، وهذا التحدي كبير بالنسبة لنا، ومن الهام للغاية أن يكون لدينا نجوم أصحاب خبرة في الفريق، وبقلوبنا وجماهيرنا يمكننا تحريك جبال'.

الهلال السعودي يعلن قائمته لـ بطولة كأس العالم للأندية

بعثة الهلال السعودي تصل الرباط للمشاركة في كأس العالم للأندية.. صور

رئيس الإسماعيلي يشكر نادي الوداد المغربي وجماهيره

الأهلي يبتعد عن طريق الوداد المغربي في قرعة كأس العالم للأندية

دياز يراقب الوداد المغربي قبل المواجهة النارية في كأس العالم للأندية