النيابة الإدارية تصدر قرارا بإنشاء 3 نيابات جديدة في كفر الزيات و بسيون و ميت غمر

أصدر المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأثنين، قرارًا رقم 153و 154 لسنة 2020، بإنشاء نيابات كفر الزيات و بسيون و ميت غمر القسم الثاني، مع تعديل مسمي ميت غمر الحالية لتصبح ميت غمر القسم الأول، كذا تعديل اختصاصات نيابات طنطا الحالية ونيابة قطور، أعتبارا من 16 مايو الجاري.

جاء ذلك في بيان صحفي، أصدرته الهيئة، و ذكر البيان، أن نيابة ميت غمر القسم الأول تختص بالعاملين بقطاعات الإدارة المحلية و الإسكان و المرافق و مياة الشرب و الصرف الصحي و الكهرباء و الطاقة والتعليم و التعليم العالي و البحث العلمي و الأزهر ، الكائنة بمركز و مدينة ميت غمر و القري التابعة لها.

وتابع البيان، أن نيابة ميت غمر القسم الثاني المستحدثة، ستختص بالعاملين بكافة القطاعات الكائنة بمركز و مدينة ميت غمر الذين لا تختص بهم نيابة ميت غمر القسم الأول.

و أضاف البيان، أن نيابة بسيون تختص بكافة القطاعات الكائنة بمركز و مدينة بسيون و القري التابعة لها، و يكون مقرها مركز بسيون.

وقال المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية، ومدير إدارة الإعلام: إن ذلك يأتي إطار التوسع في إنشاء أفرع للنيابة الإدارية في مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية، حرصًا على التيسير على المواطنين والمتعاملين مع النيابة الإدارية وصولا لتحقيق العدالة الناجزة.