الهاتف المحمول كلمة السر.. حكاية نجارين احتجزا رجل وطفل وضربهما داخل شقة ببولاق

يعمل 4 أشخاص بينهما طفل في مجال النجارة بمنطقة بولاق الدكرور، يلتقيان سويا كل يوم ويتردد كل منهما على منزل الآخر، لكي يتجمعوا ويتفقا على العمل الذين يتقاسما في الأموال بينهما.

وذات يوم اكتشف أحدهما سرقة هاتفه المحمول، بدأ الشك يدور في باله بشخصين من الذين يعملون معه، الطفل وشخص آخر، راقبهما لكي يقطع الشك باليقين.

ولكن لم يتأكد أنهما من سرقا هاتفه المحمول، اتفق مع النجار صديقه، أن يعملوا لهما «كمين» بايتوا لهما النية وحضر النجار والطفل في اليوم التالي لكي يتقابل ويذهبوا للعمل، وقام بإحتجازهما داخل مسكنهما بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور والتعدى عليهما بالضرب.

شاهدهما أحد أهالى المنطقة وقرر إبلاغ أجهزة الأمن، وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قيامهما باحتجاز أحد الأشخاص وطفل (سن 10) داخل مسكنهما بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

بالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وأن المجنى عليهما مصابان بكدمات وسحجات وحروق متفرقة بالجسم وأن وراء ارتكاب الواقعة (نجارَين "لأحدهما معلومات جنائية")، حيث قاما بالتعدى على المصابين بالضرب وإحداث إصابتهما على إثر عملهما برفقتهما فى مجال النجارة وحال ترددهما على مسكنهما إكتشف أحدهما سرقة هاتف محمول ومبالغ مالية خاصين به على فترات، فقاما بإحتجاز المجنى عليهما والتعدى عليهما بالضرب مما أدى لحدوث إصابتهما.

وضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، المتهمان لقيامهما باحتجاز أحد الأشخاص وطفل والتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما.

وبمناقشة المجنى عليهما بما جاء بأقوال المتهمان اعترفا بسرقة الهاتف المحمول، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.