الهلال أم اتحاد جدة.. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا

دخل نادي اتحاد جدة في منافسة حامية الوطيس مع نظيره السعودي، الهلال، حول التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن الإعلامي الرياضي السعودي عبدالرحمن السالمي، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر الانتقال إلى نادي اتحاد جدة، بدلًا من الهلال، في حال قرر القدوم إلى قارة آسيا، بشكل رسمي.

وأوضح السالمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، قائلا 'ميسي لن يلعب في آسيا، إلا لكبير القارة.. لن يلعب في آسيا، إلا لأقوى جمهور في القارة.. لن يلعب في آسيا إلا لنادي الاتحاد'.

كما ألمح الإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج، إلى تفوق اتحاد جدة على الهلال، في صفقة ميسي؛ قائلًا: 'لديّ معلومات، تفيد إلى رغبة ليونيل ميسي، في التواجد بمدينة ساحلية'؛ في إشارة إلى جدة.

دخل نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات جادة مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، للانضمام لصفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي السعودي أحمد عسيري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، : «أن عرض الاتحاد، تم تقديمه إلى خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال الأسطورة الأرجنتينية، في اجتماع بالعاصمة الفرنسية».

وأضاف أحمد عسيري، أن إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، قدمت عرض رسمي إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقيمة 88 مليون يورو، أي ما يعادل 349 مليون ريال سعودي، في الموسم الرياضي الواحد.

وتابع أحمد عسيري، أن العرض مغري جداً بخلاف الأمور المالية من أجل أقناع نجم منتخب الأرجنتين للانضمام لصفوف العميد، في الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي: السكن الضخم، الذي سيتواجد به، خلال فترة لعبه مع الاتحاد، بخلاف جماهيرية الاتحاد، التي لا تقارن مع أي فريق آخر، بقارة آسيا.

جدير بالذكر أن عرض نادي الهلال، للتعاقد مع ليونيل ميسي، يصل إلى ما يقرب من مليار و500 مليون ريال سعودي، في الموسم الواحد، حسب تقارير عالمية.

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز وفيوتشر يلاحقانه

فيتوريا يحضر مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ24.. أرسنال يعود للصدارة

هالاند: أرسنال الأفضل في الموسم الحالي بالبريميرليج