الهلال السعودي على صفيح ساخن.. أزمة جديدة بين الجماهير والإدارة

أعلنت جماهير نادي الهلال السعودي، عن غضبها الشديد من فكرة التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفينتوس، بعد ارتباط اسمه بنادي الهلال في عدد من المصادر الإعلامية الأجنبية.

وذكرت صحيفة 'عكاظ' السعودية، إن جماهير الهلال أعلنت رفضها لقرار إدارة الموج الأزرق بالتفاوض مع المدرب الإيطالي، معللة ذلك بأنه لا يتناسب مع الزعيم، وأنشأت وسما بعنوان (#جمهور_الهلال_يرفض_اليجري⁩) ووصل هذا الوسم إلى «الترند» في السعودية.

وعبر بعض المغردين عبر هذا الوسم عن رفضهم لقدوم ماكس أليجري، إذ كتبت مغردة هلالية: «خلصنا من شواكيش اللاعبين ودخلنا على شواكيش المدربين، ويا قلبي لا تحزن».

وكتب آخر: «أتمنى أن هذا الخبر غير صحيح وأن يكون مجرد كلام فاضي وأن لا يأتي للهلال». وأضاف: «الهلال يحتاج مدربا نفس إمكانيات رازفان وجيسوس.. إذا الخبر صدق نستمر على المدرب دياز أهون لنا منه».

وكتب مشجع آخر: «إذا صحيح أن إدارة الهلال اتفقت مع اليجري!!! ‏فابشروا بجارديم جديد». وكتب «فهد66»: «اختيار المدرب لازم يكون مطابقا لأفكار فريقك وفلسفته الفنية وأسلوبه اللي اعتاد عليه الجمهور».

فيما غرد ماكسيومس: ‏«أكبر خطأ التعاقد مع أليغري اللي ما يفرق أبد عن جارديم وطريقته اللي نحرت وقيدت الهلال في فترته». وشدد: «ما أفلح مع يوفنتوس وسيئ في قراءة المباريات.. مجرد التفكير فيه غباء كبير في مخططات النادي للموسم القادم وتدمير لقوة الهلال الهجومية».

أحمد حجازي يمنح الهلال بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك على حساب الاتحاد

اتحاد جدة يحسم مصير الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد