اليوم..الأهلي يواجه منية سمنود وديًا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مع نظيره منية سمنود، في تمام الواحدة ظهر اليوم السبت في المباراة الودية التي ستقام على ملعب التتش بالجزيرة.

تأتي ودية منية سمنود في إطار التحضيرات الخاصة بالمرحة المقبلة التي يستهلها الأهلي بمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

واستأنف الأهلي تدريباته أول أمس الخميس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام، عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي تدريباته أمس الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

والمعروف أن الأهلي يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

موسيماني لدكة بدلاء الأهلي بالقمة 123 : مباراة الزمالك سهلة

كشفت شركة بريزنتيشن، الراعي الرسمي للكرة المصري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، عن كواليس جديدة بشأن القمة 123 التي جمعت بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة قبل الماضي.

ونشر الحساب الرسمي لشركة بريزنتيشن، على موقع “تويتر”، مقطعا مصور يرصد خلاله ردود أفعال دكتي الأهلي والزمالك خلال لقاء القمة 123، حيث ظهر الجنوب إفريقي بتيسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وهو غاضب بسبب رعونة بعض لاعبي الأهلي خلال اللقاء، مؤكدا أن مباراة الزمالك سهلة.

كما حظى عمرو السولية، نجم خط وسط النادي الأهلي،بإشادة كبيرة من دكة بدلاء الشياطين الحمر، بعد التمريرة السحرية التي نفذها أمام الزمالك، في القمة 123، حيث علق ياسر إبراهيم على رابونا عمرو السولية، قائلا :” اللهم صل على النبي”.

موسيماني لدكة بدلاء الأهلي بالقمة 123 : مباراة الزمالك سهلة

«رابونا»السولية يثير إعجاب دكة بدلاء الزمالك : شفت عملها إزاي !

نشرت شركة بريزنتيشن، الراعي الرسمي للكرة المصري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، مقطعا مصور يرصد خلاله ردود أفعال دكتي الأهلي والزمالك خلال لقاء القمة 123.

وحظى عمرو السولية، نجم خط وسط النادي الأهلي،بإشادة كبيرة من دكة بدلاء الزمالك، بعد التمريرة السحرية التي نفذها أمام الزمالك، في القمة 123، والتي جرت يوم الجمعة قبل الماضي، على ملعب استاد القاهرة، وحسمها الأهلي بنتيجة 5-3.

كما ظهر محمد عواد، خلال الفيديو، وهو يؤكد لزملائه على قدرة الزمالك على تحقيق الريمونتادا، وذلك عقب الهدف الأول الذي سجله مصطفى فتحي، مع بداية الشوط الثاني، لكن سرعان ماتبدلت ملامح الحارس الدولي بعد تسجيل الأهلي لهدفه الرابع والذي جاء بعد ثوان قليلة .

«رابونا»السولية يثير اعجاب دكة بدلاء الزمالك : شفت عملها إزاي !

فوز الأهلي على الزمالك فوز الأهلي على الزمالك

مران الأهلي| تقسيمة قوية بين اللاعبين..وتدريبات لثلاثي حراسة المرمى

صلاح محسن يتعافى من الإصابة وينتظم في تدريبات الأهلي