امتحان آداب الإسكندرية يثير الجدل.. استفدت إيه من المنهج؟

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على «الفيسبوك» صورة لورقة امتحان آداب الإسكندرية، لطلاب الفرقة الرابعة لمادة علم النفس، حيث أثار جدلا كبيرا بين الطلاب، ورغم أن الامتحان يحتوي على سؤال واحد فقط.

امتحان آداب الإسكندرية يثير الجدل

امتحان آداب الإسكندرية أثار سخرية واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء نص السؤال كالتالي: «كانت رحلة طويلة تطرقنا فيها إلى فهم طبيعة الاضطرابت النفسية والعقلية وفهم معاناة النفس البشرية ودوركم في تخفيف الآلام النفسية والمعاناة التي يعانون منها هؤلاء المرضى، وجعلكم الله عونا لهم في مستقبلكم المهني في ضوء تلك الرحلة التي تشرفت بوجوديي معكم فيها ناقش ذلك موضحًا ما استفدتم به خلال الدارسة».

السخرية من امتحان آداب الإسكندرية

وبالنظر إلى نص السؤال امتحان آداب الإسكندرية فمن الواضح أنه يحمل العديد من الأجوبة الصحيحة، ولكن العديد من الطلاب ربط إجابة السؤال المثالية للطلاب الذين التزام بالحضور والاستماع إلى دكتور المادة، ليكون الامتحان بمثابة «استفدت إيه من المنهج».

سهولة امتحان آداب الإسكندرية

وبين السخرية والجدل المثار، إلا أن امتحان آداب الإسكندرية، جاء واضح وسهل، وهو يحمل العديد من الأجابات الصحيحة، التي يمكن للطلاب كتابتها في كراسة الإجابة أو الاستعانة بالأمثلة النظرية المقررة في المهنج.

ويؤدي طلاب الفرقة الرابعة كلية آداب بجامعة الإسكندرية، الآن امتحانات نهاية العام، الدارسي 2022-2023، وتعد هذه الامتحانات هي الأخيرة لهم قبل التخرج إلى سوق العمل.

امتحان آداب الإسكندرية يثير الجدل.. استفدت إيه من المنهج؟ امتحان آداب الإسكندرية يثير الجدل.. استفدت إيه من المنهج؟

الشريف يعتمد تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية رسميا

محافظ الإسكندرية يعتمد ترقية 6280 معلمًا

أسعار تذاكر حفل إليسا مع مسار إجباري في الإسكندرية.. تصل إلى 1600 جنيه

ضوابط دخول امتحانات الثانوية العامة 2023 في الإسكندرية

وزيرة البيئة ومحافظ الإسكندرية يشهدان مراسم اصطفاف عدد من المعدات الحديثة لمنظومة النظافة بمحافظة الإسكندرية