انتخابات الصحفيين .. مد التسجيل فى الجمعية العمومية للنقابة لمدة ساعة

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين 2023 مد فترة التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لمدة ساعة أخرى بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية.

مد التسجيل فى الجمعية العمومية للنقابة لمدة ساعة

وقال أيمن عبد المجيد، سكرتير عام النقابة، إن إجمالي عدد مسددين الاشتراكات 9321 ، وسجل حتى الآن 950 بالقاهرة، و22 بالإسكندرية، ويتم اكتمال النصاب القانوني ينقعد بحضور بـ3235، وتم مد التسجيل لمدة ساعة إضافية.

وأضاف أيمن عبد المجيد، أن المجلس قرر مد فترة تسجيل الأعضاء في كشف حضور الجمعية العمومية لساعة أخرى بعد الإعلان عن أن عدد المسجلين 972 بالقاهرة والإسكندرية ، بعد استمرارها من الساعة العاشرة صباحا، وذلك لإتاحة الفرصة أمام باقي الأعضاء لتسجيل أسمائهم لحين اكتمال النصاب القانوني.

المرشحون فى الجمعية العمومية لمجلس نقابة الصحفيين

ويتنافس بالانتخابات على مقعد النقيب والتجديد النصفي لمجلس النقابة 51 مرشحا؛ حيث تجري المنافسة بين 11 مرشحا على منصب نقيب الصحفيين، بينما يتنافس على ستة مقاعد بالمجلس 40 مرشحا؛ من بينهم 12 مرشحا على مقاعد المجلس 'فوق السن'، و28 مرشحا على مقاعد 'تحت السن'، ويصح التصويت باختيار 6 من المرشحين المدرجة أسماؤهم بالكشوف سواء كانوا فوق أم تحت السن بالنسبة للمرشحين لعضوية المجلس.

خالد ميري في حوار الساعة مع أحمد موسى: تعيين المؤقتين قريبًا.. وزيادة البدل الصحفي حق لزملائي وبشرى بشأن المستشفى

خالد ميري يوجه رسالة للصحفيين قبل انتخابات النقابة: الجمعة يوم عيد

خالد ميري يكشف تفاصيل زيادة البدل الصحفي: مش مرتبطة بشخص

خالد ميري يعد بتعيين 450 صحفيًا تحت التمرين.. فيديو

خالد ميري: علاقتي قوية وجيدة مع النقباء السابقين .. فيديو