انخفاض أسعار الفراخ في الأسواق بعد تراجع العلف 1500 جنيه

تراجعت أسعار الفراخ، اليوم الأحد 7 مايو 2023، في المزرعة والأسواق، وذلك بالتزامن مع تراجع سعر الأعلاف بنحو 1500 جنيه للطن.

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الفراخ البيضاء تراجعًا بقيمة 2 جنيه للكيلو، لتسجل مستوى 63 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق بسعر 68 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

أسعار الفراخ الساسو

انخفضت أسعار الفراخ الساسو، بقيمة 3 جنيهات للكيلو، لتسجل مستوى 75 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 80 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي

استقرت أسعار الفراخ البلدي، عند مستوى 80 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 85 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت البلدي، نحو 6 جنيهات.

أسعار الفراخ البلدي أسعار الفراخ البلدي

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم في الأسواق بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر أوراك الدواجن، مستوى 74 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر صدور الدواجن، نحو 142 جنيهًا للكيلو.

أسعار الكتاكيت اليوم

سجلت أسعار الكتاكيت اليوم المستويات التالية:

  • بلغ سعر الكتكوت الأبيض، نحو 13 جنيهًا
  • بلغ سعر الكتكوت الساسو، نحو 9 جنيهات
سعر الكتاكيت بالأسواق سعر الكتاكيت بالأسواق

تراجع أسعار الأعلاف

تراجعت أسعار الأعلاف في الأسواق المصرية، اليوم الأحد 7 مايو 2023، حيث انخفض سعر طن العلف بنحو 1500 جنيه للطن.

وقال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، إن التحركات الإيجابية نحو تولي هيئة السلع التموينية في استيراد الذرة الصفراء والصويا، أدى لانخفاض أسعار الأعلاف بنحو 1500 جنيه للطن في الأسواق.

وأضاف السيد في تصريحات خاصة لموقع قناة «صدى البلد»، أن سعر العلف يمثل 70% من أسعار الفراخ، مشيرا أن استمرار تراجع أسعار الأعلاف سينعكس بشكل إيجابي على أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة.

تراجع أسعار الأعلاف 1500 جنيه.. «شعبة الدواجن» توضح مصير سعر الفراخ

سعر البيض اليوم الأحد 7-5-2023 في الأسواق