انسحاب ولجوء إلى القضاء.. اشتعال الأزمة بين أبطال مسلسلي «وكل مانفترق» و «كله بالحب»

اشتعل الوسط الفني منذ عرض الحلقة الأولى، ونشبت مشاجرات بين أبطال مسلسلي «وكل مانفترق» و «كله بالحب»، بعد عرضهما ضمن السباق الرمضاني الجاري .

الأزمة الأولى بمسلسل «كله بالحب»

ظهر اسم زينة على تتر المسلسل 4 مرات، مما أزعج أبطال العمل، وأعلن أحمد السعدني قائلا: «أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد، الموقع مع الشركة متمسكا بكل حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم».

كما انسحاب مصطفى درويش من تصوير «كله بالحب»، وكتب عبر حسابه الشخصي بـ«فيسبوك» قائلاً، «أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد».

مسلسل «كله بالحب» من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

الأزمة الثانية بمسلسل «وكل ما نفترق»

أزمة جديدة أصابت مسلسل «وكل ما نفترق» بين الفنانة ريهام حجاج وأيتن عامر، بعد عرض الحلقة الأولى صباح اليوم الأول من شهر رمضان.

حيث أعلنت الفنانة أيتن عامر انسحابها من مسلسل «وكل ما نفترق» على فيس بوك، ولكنها ملتزمة بتعاقدها وتصوير باقي مشاهدها .

وقد كتبت ريهام في منشور على صفحة «فيس بوك» الخاصة بها: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل». وعلقت أيتن عامر على الأمر، وكتبت على حسابها الشخصي «فيس بوك»، «بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ أنا ؟؟، بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى ؟، بقا أنا بفتعل المشاكل فى الاوردرات ؟؟، أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم انا مش هتكلم غير لما اخد موافقتهم الاول ».

مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، وقصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمى، ومحمد الشرنوبى، وسيد رجب، وسلوى خطاب، ومحمد جمعة، وآيتن عامر.

أحمد السعدني يعلن انسحابه من مسلسل «كله بالحب» بعد عرض الحلقة الأولى

أحمد السعدني يعتذر عن استكمال مسلسل «كله بالحب»: «اللي بيحصل ده مهزلة»