انطلاق تصوير فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي

انطلق منذ أيام تصوير فيلم عادل مش عادل للفنان أحمد الفيشاوي، بأحد الديكورات الخاصة بالشخصية التي يلعبها في الفيلم.

ونشر أحمد الفيشاوي، صورا من داخل كارفان العمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم (عادل مش عادل)، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

موعد طرح فيلم ورد وريحان حددته الجهة المنتجة تزامنا مع الاقتراب من انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة، ومن المقرر له المنافسة بعد أشهر قليلة.

يأتي موعد طرح فيلم ورد وريحان بطولة أحمد الفيشاوي وسمية الخشاب ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل، بعد الانتهاء من أعمال الجرافيكس والمونتاج.

موعد طرح فيلم ورد وريحان

يبحث الجمهور عن موعد طرح فيلم ورد وريحان لمشاهدة العمل الذي يجمع أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف مع عدد من النجوم مثل أسما سليمان، ومحسن بن منصور، وعمرو عبد العزيز، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

يقدم الفنان أحمد الفيشاوي ضمن أحداث فيلم ورد وريحان شخصية زين، الذي يرتكب الجرائم تجاه كل من يمارس عليه الكذب، ويحاول توصيل رسالة وهي «الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته».

فيلم ورد وريحان بطولة أحمد الفيشاوي

وفي السياق ذاته، كان قد كشف الفنان أحمد الفيشاوي، شخصيته وصورا من كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد ورد وريحان، الذي انطلق تصويره يوم 10 يناير الماضي.

ونشر أحمد الفيشاوي، الصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم.. شخصية زين محمود ريحان في فيلم ورد ريحان.