بائع غزل البنات ورسالة مفاجئة من عمرو دياب والزمالك يهدد بالانسحاب.. تريندات أشعلت السوشيال في العيد

تريندات أشعلت السوشيال قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك، وتستمر حتى وقتنا الحالي، لتلفت انتباه ملايين المواطنين المتابعين للفن والرياضة والقصص الإنسانية، مع أحداث سبب ضجة كبيرة في مصر في وقت قصير.

بائع غزل البنات ورسالة مفاجئة من عمرو دياب

وقبل أيام من دخول عيد الأضحى المبارك 2024، ظهر فيديو لـ الفنان عمرو دياب، وهو يصفع أحد المعجبين لمحاولته التقاط صورة معه، ذلك ما أثار ملايين المصريين، للفعل الغير مقبول الذي قام به الهضبة.

وبعد مهاجة عدد كبير من المواطنين لـ عمرو دياب، قرر الفنان عمرو دياب أن يغلق جميع التعليقات عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة “فيسبوك”، وذلك بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف.

 

وبعد انتهاء اليوم الأول من عيد الأضحى، ظهر فيديو جديد لـ بائع غزل البانت، يلقي بضاعته وهو في حسرة شديدة، ليكتشف ملايين المصريين بعد ذلك أن بائع غزل البنات استدان بـ 300 جنيه لشراء تلك المنتجات وبيعها آملا جني بعض النقود لشراء لجمة العيد لأسرته.

وبعد ساعات قليلة من انتشار الفيديو لـ بائع غزل البنات وتعاطف الملايين معه، قررت مؤسسة حياة كريمة دعمة، مع اتجاه عدد من رجال الأعمال لدعمه، لتنفيذ مشروع خاص به.

 

وبعد ساعات من واقعة بائع غزل البنات، أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً شديد اللهجة مساء الإثنين، أعرب فيه عن استيائه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام المصري في بطولة الدوري الممتاز، والتي أدت إلى خسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف.

كما أعلن الزمالك عن رفضه المشاركة في أي مباريات من الدور الثاني للدوري الممتاز، بما فيها مباراة القمة أمام الأهلي، قبل استكمال جميع مباريات الدور الأول لجميع الفرق، وذلك «لضمان تكافؤ الفرص وعدم وجود أي تدخلات شخصية».