بابا نويل يوزع الهدايا الفرعونية والورود على السائحين بالأقصر .. صور

وزع بابا نويل الهدايا التذكارية الفرعونية والورود على السائحين وزوار معبد الاقصر اليوم الثلاثاء احتفالا بأعياد الكريسماس والعام الميلادى الجديد في اطار مبادرة ' مصر جميلة ..تعالوا زروها ' التى دشنت هذا العام وتهدف لتنشيط السياحة والترويج للأقصر بطرق متنوعة.

وشارك في الفعاليات التى نظمتها مؤسسة صناع الخير للتنمية ولجنة تسويق الاقصر بالتعاون مع وزارة الاثار وفريق تويس تيم، الخبير السياحى محمد عثمان ، عضو لجنة تسويق الاقصر ، وأحمد عربي مدير معبد الاقصر ، ومحمد عبداللطيف مدير مؤسسة صناع الخير بالأقصر.

ووزع شاب وطفلين ارتدوا جميعا زى بابا نويل المميز ورود ، وقطع الباستر وتماثيل مقلدة وجعارين فرعونية على السائحين وعلى زوار المعبد وسط سعادة كبيرة من السائحين الذين التقطوا صورا تذكارية مع بابا نويل.

وقال مصطفي زمزم ، رئيس مجلس امناء مؤسسة صناع الخير للتنمية ، أن مبادرة فعاليات اليوم ضمن مبادرة ' مصر جميلة تعالوا زروها' التي دشنتها المؤسسة هذا العام حيث تهدف مثل هذه المبادرات الى تنشيط حركة السياحة وارسال رسائل ايجابية للسائحين في العالم أن مصر والاقصر تحديدا مستعدة لاستقبالهم وتفتح ذراعيها للجميع. واضاف ، ان مؤسسة صناع الخير للتنمية حريصة على المشاركة المجتمعية في كافة المجالات التى تنعكس بشكل ايجابي على الوطن ، فضلا عن دورها الخدمى والخيرى في مجالات اخرى متعددة في جميع محافظات مصر.

وقال الخبير السياحي محمد عثمان ، عضو لجنة تسويق الاقصر أن المبادرة اليوم وبرغم بساطتها ولكنها معبرة جدا حيث انه للمرة الاولى التى يقوم فيها بابا نويل بتوزيع هدايا على السائحين مشيرا ان المبادرة ومثلها من مبادرات تنعكس بشكل ايجابي على القطاع السياحى الذى بدأ في الانتعاش هذا الموسم حيث تعيش الاقصر افضل مواسمها السياحية منذ عام.