بابجى كلمة السر.. خطف طفل بالخانكة وكاميرات المراقبة تسجل اللحظة الحاسمة.. فيديو

يعيش أهل وأقارب الطفل «أحمد محمد الشامي» صاحب الـ ٧ سنوات، في حالة من التوتر والحيرة، ممزوجة بالخوف والقلق، حيث فجأة وبدون سابق إنذار، اختفى نجلهم في ظروف غامضة، والسبب لعبة بابجي.

كان أخر ظهور للطفل «أحمد»، حيث كان يتواجد داخل إحدى محلات البلاي ستيشن رفقة أصدقائه في شارع مسجد الحمامصة، بمنطقة أبو زعبل بمركز الخانكة، وإذا بشخص يدخل عليه المحل، ويفتح حديث معه عن الألعاب، ليتفاعل معه الصغير بكل برائة وهو لا يعلم ماذا سيلحق به من وراء هذا الحديث.

وظل ذلك الشخص يتحدث مع الطفل حول لعبة بابجي، واقنعه بأنه سيعطيه «أكونت» للعبة وكانت هذه حيلته حتى يستطيع، إقناع الطفل أن يخرج معه دون شك أو ملاحظة أحدًا من المتواجدين داخل المحل، وبكل حسن نية صدقه «أحمد»، ليقوم الخاطف باصطحابه لينفذ خططته، ومن بعدها اختفى «أحمد» فص ملح وداب، ولم يستدل على مكانه حتى الآن.

آخر ظهور للطفل أحمد بالخانكة

وعندما شعر والد «أحمد»، بوجود أمر غامض في تغيب نجله قام بتخرير محضرا يفيد بتغيب نجله، وبدورها راجعت الكاميرات المتواجدة في الشارع، ومن جسن الحظ سجلت الكاميرات اصطحاب الخاطف لـ «أحمد»، وظهر وهو يمشي بجواره يتحدث معه، كما ظهر وجه الخاطف بشكل واضح للغاية في الفيديو.

جهود مكثفة للعثور على الطفل أحمد بالخانكة

تكثف مباحث مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، جهودها لكشف غموض اختفاء طفل 7 سنوات، بمنطقة أبو زعبل بدائرة المركز، وتولت النيابة التحقيق.

بلاغ بـ اختفاء طفل بالخانكة

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه يلاغا من محمد الشامى مقيم أبو زعبل بالخانكة والد الطفل «أحمد» البالغ من العمر 7 سنوات يفيد باختفاء نجله عقب سيره مع أحد الأشخاص المجهولين قام بايهام الطفل بأنه سيمنحه أكونت للعب بلعبة بابجى.

وطالب محمد الشامى والد الطفل، بسرعة العثور على ابنه والذى اختفى فى ظروف غامضة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، ومراجعة كاميرات المراقبة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث.

مصرع طفلة وإصابة شقيقتها إثر سقوطهما من الطابق الرابع بالفيوم

بالأسماء.. مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي