بالدموع.. الفلسطينية فاطمة عمارنة بين أحضان والدها بعد الإفراج عنها

ليلة انتصرت فيها المقاومة اللسطينية، وعمت الفرحة بين الفلسطينيين، حيث كانت الفرحة معمة بالفرح والدموع، حيث تم الإفراج عن 39 من الأسرى النساء والأطفال، حيث تم الإفراج عنهم من قبل قوات الاحتلال، مقابل 13 أسير من النساء والأطفال الإسرائيليين، المتحجزين لدى المقاومة الفلسطينية «حماس».

عاش الفلسطينيون ليلة مفعمة بالفرح والدموع، وعمت الاحتفالات أرجاء المدن الفلسطينية، حيث تم توزيع الحلوى وتم إطلاق الألعاب النارية، على الرغم من محاولات منع الاحتلال إقامة أي مظاهر للاحتفال.

ووفقا لشروط الهدنة المبرمة بين حماس، وقوات الاحتلال، تم الإفراج أمس عن 39 امرأة وقاصرا فلسطيني، كانوا محتجزين بتهم مختلفة، مقابل الإفراج عن 13 رهينة إسرائيلية ممن احتجزتهم حماس خلال هجومها على إسرائيل.

ومن المقرر الإفراج عن أكثر من 100 سجين فلسطيني على مدى الأيام الأربعة المقبلة وربما يجري تحرير المزيد إذا مُددت الهدنة، وتم حشود وألعاب نارية في استقبال المعتقلين الفلسطينيين المحررين.

وكان من بين المفرج عنهم أمس، الفلسطينية فاطمة عمارنة، والتي أنهمرت بالدموع الممزوجة بالفرحة، حيث  تم الإفراج عنها، بعد اعتقالها من قبل قوات الاحتلال.