باناثانيكوس يرفض انضمام بلال مظهر إلى منتخب مصر للشباب

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتذار نادي باناثانيكوس اليوناني، بشأن عدم السماح للاعبه بلال مظهر، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر للشباب.

و اعتذر مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، وصلاح باشا لاعب أودينيزي، عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب، بسبب الارتباط بمواجهات رسمية، فيما قرر الجهاز الفني لمنتخب الشباب، استبعاد الثلاثي عبد الرحمن رشدان وماجد هاني ويوسف حسن من المعسكر الحالي بسبب الإصابة.

واصل النجم المصري الشاب، بلال مظهر عبد الرحمن، المُحترف في صفوف باناثينايكوس اليوناني، انطلاقته المميزة مع ناديهاليوناني، بعدما قاد فريقه تحت 19 عامًا، للفوز على ترنتشين ‏ السلوفاكي بنتيجة 2-0 . في مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب،.

وكان بلال مظهر قد قاد باناثينايكوس اليوناني، لتحقيق انتصار عريض على نظيره سلافيا صوفيا البلغاري، على ملعب أبوستولوس نيكولايديس، باليونان، بنتيجة 8-0، ضمن المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب 2022/2023.

وشارك بلال مظهر عبد الرحمن، في المباراة منذ بدايتها، كأساسي قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 72، بعد نجاحه في تسجيل خمسة أهداف، في الدقائق (2، 30، 49، 58 ،66).

بلال مظهر هدف للمنتخب الفرنسي

وببهدفه في الفريق السلوفاكي، رفعالمصري الشاب، بلال مظهر عبد الرحمن، رصيده إلى 6 أهداف.

وذكرت تقارير صحفية يونانية، إن المنتخب الفرنسي يسعى لضم النجم المصري الشاب، بلال مظهر عبد الرحمن، المُحترف في صفوف باناثينايكوس اليوناني، و الذي يحمل الجنسيتين المصرية والفرنسية، بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه اليوناني.

السيرة الذاتية لـ بلال مظهر عبدالرحمن 

ويمتلك اللاعب ولد في فرنسا عام 2003، ويجيد اللعب بشكل أساسي في مركز رأس الحربة، وهو ما ظهر في مباريات فريقه، فضلا عن ذلك، يتقن أيضا اللعب كجناح سواء على اليمين أو اليسار.

بدأ بلال مظهر عبدالرحمن مشواره مع كرة القدم في أكاديمية نادي نيس الفرنسي، ثم انتقل إلى المقاولون العرب بعد العودة إلى مصر، كما قضى فترات معايشة مع عدة أندية أوروبية أبرزها ليل الفرنسي وديبورتيفو ألافيس الإسباني، وتلقى عدة عروض من الأهلي والزمالك.

أرقام مميزة لـ بلال مظهر عبدالرحمن

وانضم بلال عبدالرحمن إلى منتخب مصر تحت 20 عاما في إحدى المعسكرات، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية، وفي نهاية عام 2019، وافق على اللعب لنادي باناثينايكوس، وبعد انتقاله إلى النادي اليوناني انضم بلال مظهر عبدالرحمن إلى فريق تحت 17 عاما في الأكاديمية، وانتقل منه إلى فريق تحت 19 عاما، وخاض بلال عبدالرحمن 29 مباراة في الدوري اليوناني للشباب، سجل خلالها 25 هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وشارك بلال مظهر مع باناثينايكوس بي، في 5 مباريات فقط، ولم يسجل ولكنه صنع هدف وحيد، كما خاض مع فريقه مباراة وحيدة بدوري أبطال أوروبا للشباب، سجل فيها 5 أهداف وصنع هدف.

لأول مرة في تاريخه.. يوفنتوس يخسر أول مباراتين له بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

ميلان يحقق أول فوز له بدوري أبطال أوروبا بمعقله «سان سيرو» منذ 9 سنوات