بث مباشر لمباراة الأهلي و بيراميدز بالدوري الممتاز

يقدم موقع قناة صدى البلد خدمة مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز التي ستقام مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

ينقل لقاء الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد فاز على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعي فريق الأهلي لمواصلة الانتصارات من اجل المنافسة على لقب الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك المتصدر لجدول ترتيب الدوري.

في المقابل يأمل فريق بيراميدز لتحقيق الفوز والعودة للانتصارات التي غابت عن الفريق حيث تعادل مع فريق طلائع الجيش في الجولة الماضية، ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد بيراميدز

التقي الفريقين من قبل في 14 مباراة سابقة، بواقع 11 بالدوري و3 بالكأس، وحق النادي الأهلي الفوز في 6 مواجهات، بينما بيراميدز فاز 4 مرات، وحسم التعادل نتيجة أربعة لقاءات، وطيلة 13 مباراة جمعت الأهلي وبيراميدز، بدا واضحا التفوق الهجومي لأبناء القلعة الحمراء، حيث سجل لاعبو الأحمر 17 هدفا واستقبلت شباكهم 9.

وزير الرياضة يُهنيء منتخب اليد بعد الفوز علي الكاميرون في افتتاح بطولة الأمم الافريقية

الطائي يخطف توقيع الكونغولي مبينزا من الأهلي