بث مباشر.. مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

يبحث عشاق الكرة المصرية وبالتحديد محبي النادي الأهلي، عن بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين.

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يلعب تحت قيادة البرتغالى ريكاردو سواريش، مواجهة اليوم أمام مصر المقاصة، من أجل خصد الثلاث نقاط لتضيق الخناق على الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 60، لذا موقع وقناة صدي البلد تقدم لقرائها خدمة متميزة وهي بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري بدون تقطيع وبشكل مستمر.

 

بث مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

ومن المقرر، إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى، سيواجه مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلى أمام مصر المقاصة

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر، قبل مواجهة اليوم من الإصابات حيث يغيب عنه كل من، عمار حمدى وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، وأحمد نبيل كوكا، وحسين الشحات، وعمرو السولية، وفي الأخير بدر بانون الذي يغيب بقرار فني.

الأهلي يرغب في حصد الانتصارات

ويسعي المدرب البرتغالي سواريش في تحقيق الفوز في جميع المواجهات المقبلة للنادي الأهلي سواء في الدوري من أجل تقليص الفارق على المتصدر نادي الزمالك الذي يمتلك في رصيده 60 نقطة، عما بإن المارد الأحمر يمتلك 51 نقطة في رصيده.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة

من المتوقع أن يخوض النادي الأهلي مواجهة اليوم أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم فؤاد.

خط الوسط : حمدي فتحي، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر

خط الهجوم: حسام حسن.

والجدير بالذكر، إن النادي الأهلي استطاع تحقيق الفوز على الجونة بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعتهما التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري.

بث مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

موقع قناة صدي البلد تقدم لكم لينك بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري، بجودة عالية وبدون تقطيع و بشكل  مستمر متحدث طوال أحداث المباراة.

طارق مصطفى: فوز الزمالك على فيوتشر وبيراميدز يعني تتويجه بالدوري.. والأهلي بعيد طارق مصطفى: فوز الزمالك على فيوتشر وبيراميدز يعني تتويجه بالدوري.. والأهلي بعيد