بحضور الفنانين.. أماني ضرغام تنشر صورا من حفل خطوبة ابنة دينا رامز وطارق علام

وجهت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، أرملة الكاتب الراحل ياسر رزق، التهنئة للإعلامية دينا رامز والإعلامي طارق علام على خطوبة ابنتهما عهد في حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى بحضور عدد من الفنانين.

ونشرت ضرغام، صورا من حفل الخطوبة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: مليون مبروك لحبيبتى وأختي صديقة العمر الإعلامية الكبيرة دينا رامز والإعلامي الكبير طارق علام خطوبة حبيبة قلبى عهد..  ألف مبروك لأحلى عائلة وأجدع أصدقاء وخمسة وخميسة وصلوا على النبى.

محمد رمضان يحضر خطوبة ابنة طارق علام ودينا رامز

وحرص على حضور حفل خطوبة ابنة طارق علام، الفنان محمد رمضان الذي شارك العروسين فرحتهما وغنى خلال  حفل الخطوبة وشاركه الحضور الغناء والرقص، كما حضر أيضا الفنان سامح الصريطي والفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد.

طارق علام يحتفل بحطوبة ابنته

احتفل الإعلامي الكبير طارق علام، بخطوبة ابنته وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والأحباب في حفل الخطوبة، ومن بينهم الإعلامي عمرو الليثي.

عمرو الليثي يهنئ طارق علام بخطوبة ابنته

ونشر عمرو الليثي، صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا: ألف مبروك لصديق عمري الاعلامي الكبير طارق علام خطوبه ابنته.

نشأة طارق علام

طارق علام من مواليد 7 فبراير 1962 وهو ممثل ومذيع مصري وحصل على ليسانس حقوق، وعمل كظابط شرطة لفترة، ثم اتجه إلى العمل كمذيع في التلفزيون المصري، واشتهر من خلال برنامجه 'كلام من ذهب'، وله العديد من البرامج في قنوات فضائية.

وينتمي طارق علام لقرية الغار التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية وهذه القرية هي مسقط رأس العديد من أهل الفن منهم المؤلف والشاعر الغنائي نجيب نجم وشقيقة الكوميديان محمد نجم وابنه شريف نجم والإخوة الثلاثة الممثلين صلاح وشكري وسامي سرحان وكذلك والدة الممثلة الشابة هبة مجدي وأخيرا المؤلف والممثل الكوميدي موسي العناني الذي ظهر ببرنامج كاميرا خفية ومقالب باسم شلت قضية على قناة نيودريم الفضائية كمؤلف وبطل ل30 حلقة لاقت فكرتها وأحداثها استحسانا كبيرا.

طارق علام معروف عنه سعيه دائما في الخير لصالح الناس أو فيما يقدم من برامج هادفة وقام بتمثيل ثلاثة أفلام للسينما المصرية ولكنه لايسعي للتمثيل قدر سعيه للبرامج الهادفة التي تنفع الناس ولا ينقطع طارق علام عن قريته فهو أقام بها مشاريع خيرية تنموية وخدمية كمسجد ومستشفي متكامل وملعب خماسي ودار مناسبات ومركز ثقافي ويرتبط بأهل قريته كثيرا وله في قلوبهم حب كبير.

طارق علام يحتفل بخطوبة ابنته.. وعمرو الليثي يهنئه

دينا رامز عن مشاركتها مع والدها يثورة 30 يونيو .. «كنت ببكي في المظاهرات».. فيديو

دينا رامز : منتجع «كليو جاردن» يضم نافورة راقصة الأولي من نوعها بمصر .. فيديو

دينا رامز تودع مفيد فوزي: صاحب مسيرة حافلة.. فيديو