بدأت بخناقة.. زوج يقتل زوجته ويشنق نفسه في المحلة الكبرى

أنهى زوج حياة زوجته وأصاب ابنته بجرح قطعي وشنق نفسه في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بسبب الخلافات الأسرية والمادية تبين من التحقيقات والتحريات الأولية نشوب مشادات كلامية بين الأب وزوجته وابنته قام على اثرها بقتل الزوجة وإصابة الابنة وانتهى الأمر بشنق نفسه بحبل في سقف المروحة وانتقلت سيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى مستشفى المحلة العام .

بداية الجريمة

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العقيد أشرف المعداوي مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي منطقة الرجبي بدائرة القسم نشوب مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ والسباب بين أفرد أسرة انتهت بانتحار الزوج محمد. السيد 55سنة شنقا بواسطة حبل مثبت بجنس سقف مروحة السقف بغرفة نومه عقب انتقامه من زوجته الهام. م 49 سنة و قتلها ذبحا بواسطة سكين برقبتها وصدرها مما أودي بحياتها في الحال.

التحريات : الزوج عائد من الإمارات

انتقل الرائد معاذ الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة أول المحلة وقوات من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف وقائعه وتبين من التحريات أن خلافات أسرية بين الزوجين وخاصة عقب عودة الزوج من رحلة عمل بالدولة الإمارات إلى الوطن ومروره بأزمات مالية متوالية تسببت في نشوب صراع أسري مع زوجته.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود، وذويهما، والانتقال للمعاين

خد الدهب وخنقها .. زوج يقتل زوجته بـ الشرقية ويلقى بجثتها فى الترعة

زوج يقتل زوجته ويحاول التخلص من حياته لخلافات زوجية بقليوب 

https://www.youtube.com/watch?v=2JsZZNN8SIs

زوج يقتل زوجته فى الغربية زوج يقتل زوجته فى الغربية