بديل أوسوريو في الزمالك.. مرشح مفاجأة قبل ساعات الحسم في القلعة البيضاء

كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من رحيل أو الإبقاء على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، بعد النتائج السلبية التي تعرض لها الأبيض.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مجلس إدارة الزمالك، استقر على رحيل أوسوريو عن تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج، مؤكدًا أن مجلس الزمالك سيحسم القرار في اجتماع اليوم.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك اجتمع في مقصورة استاد القاهرة على عقب مباراة زد، لبحث تراجع نتائج فريق الكرة ومستقبل أوسوريو مع الفريق.

وأضاف حتحوت، أن مجلس الزمالك كلف أحمد سليمان وحسين السيد بالبحث عن مدير فني أجنبي، يستطيع تولي مهمة قيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، تحسبًا لرحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأوضح أن أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك توجه إلى إيطاليا في الساعات الأخيرة للاتفاق مع مدير فنى جديد، ومن المنتظر أن يحسم الأمر بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا بعد مواجهة بيراميدز.

ولم يستقر مجلس الزمالك على مدرب بعينه، رغم ترشيح أكثر من اسم، على رأسهم السويسري كريستيان جروس الذي تولى تدريب الفريق من قبل، على أن يُحسم القرار خلال ساعات.