بسبب الملابس النسائية.. راغب علامة يدافع عن ابنه: زي الممثلين بيلعب دور

حرص الفنان راغب علامة أن يدافع عن نجله لؤي عقب الانتقادات التي وجهت له، بسبب ملابسه وظهوره الأخير، الذي وصفه الجمهور بـ زي نسائي.

تصريحات راغب علامة عن ابنه

قال راغب علامة عن ابنه في تصريحات تلفزيونية له: «لؤي بتجيله الماركات العالمية بسبب جسمه وجماله وطلته وبيقدم دور عارض أزياء وابني هو العربي الوحيد في المستوى ده».

وتابع الفنان اللبناني: «والماركات بتكلموا ويقولوا البس ده سواء زي نسائي أو الممتليء بالزهور، وحرام الهجوم عليه، ولم ننزعج من هذه الحملة، وقالي لو تعرف اللي عامل الهجوم عليّ أدفعلهم فلوس عشان يبقوا معايا بدل الهجوم عليا.. وهو زيه زي الممثلين بيلعب دور».

تصريحات راغب علامة عن ابنه تصريحات راغب علامة عن ابنه

نجل راغب علامة

نجل راغب علامة ظهر بملابس حريمي، حيث أثار لؤي راغب علامة الجدل بعد ظهوره بملابس تُشبه الملابس النسائية ويحمل حقيبة حريمي.

ونشر لؤي علامة عارض الأزياء ونجل الفنان راغب علامة، صور له عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهي يحمل حقيبة حمراء اللون نسائية وحذاء بكعب، ما جعل الجمهور ينتقده.

وعلى جانب أن احيا الفنان راغب علامة حفلا غنائيا، السبت، الماضي في سان ديجو بولاية كاليفورنيا وذلك وسط إجراءات احترازية، وقدم وقتها راغب علامة مجموعة من أغانيه ومنها سهروني الليل وتعالالي واستمارة 6، ويأتي هذا عبر أن أحيا راغب علامة حفل رأس السنة 2023 وحضر عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية وذلك داخل احد فنادق القاهرة الجديدة، ورفع الحفل وقتها لافتة كامل العدد.

نجل راغب علامة نجل راغب علامة

لؤي راغب علامة ووالده لؤي راغب علامة ووالده

راغب علامة راغب علامة

نجل راغب علامة يثير الجدل بعد ظهوره بملابس حريمي.. صور

نانسي عجرم تكشف أسرارها: «قررت الاعتزال وعلقت صورة راغب علامة في غرفتي»

محمد رمضان يزور راغب علامة بمنزله في لبنان

تعليق جديد من راغب علامة على أزمة زوجة السفير العراقي

الخارجية العراقية تستدعي سفيرها في الأردن بعد صور زوجته مع راغب علامة