بسمة بوسيل تعود للغناء بعد طلاقها من تامر حسني: بدي أطير

عادت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل للغناء مرة آخرى عقب انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني الذي منعها من الغناء منذ زواجهما.

بسمة بوسيل تعود للغناء

نشرت بسمة بوسيل عبر حسابها بموقع إنستجرام مقطع من أغنية للمطربة هبة طوجي، والتي تحمل اسم ما بدي أطير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Meraqelle (@meraqelle)

كلمات أغنية ما بدي طير

تقول كلمات أغنية هبة طوجي، التي قدمتها بسمة بوسيل: 'أنا بدي أطير ما حدا بيلغي جناحاتي صوتي العصافير.. بغني الحلم بغنياتي، ما حدا بيقدر يمحيني.. القوة الفيي رح تحميني، أنت إيماني الكبير.. حب وعهد جديد'.

بسمة بوسيل تعود للغناء

جدير بالذكر أن الفنانة بسمة بوسيل كانت تحضر مفاجأة للجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب طلاقها من زوجها الفنان تامر حسني.

قررت الفنانة بسمة بوسيل أن تعود للغناء بعد توقف حوالي 11 عامًا منذ زواجها من تامر حسني عام 2012، وقال مهندس الصوت مصطفى رؤوف في تصريحات تليفزيونية له، إن بسمة تعكف حاليًا على اختيار الأغاني التي تسجلها.

وأشار إلى أنها من المقرر أن تطرح الأغاني الجديدة خلال الفترة المقبلة، بعد أن حققت بسمة بوسيل نجاحًا ضمن حلقات الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي عام 2009.

سبب ابتعاد بسمة بوسيل عن الغناء

قالت بسمة بوسيل في تصريحات تلفزيونية سابقة لها إن قرار ابتعادها عن الغناء كان بمحض إرادتها، وبالاتفاق مع تامر حسني، لم يكن قرارًا من تامر نفسه.

وأضافت: «اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج، حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة». بعد 11 عاما.. بسمة بوسيل تفاجئ الجمهور بقرار جديد عقب الطلاق

بسمة بوسيل تظهر أثناء اللعب برفقة أبنائها بمدينة الملاهي.. صور

هل تعود بسمة بوسيل للغناء بعد طلاقها من تامر حسني ؟

أول تعليق من بسمة بوسيل بعد رسائل تامر حسني الغامضة: الكلمة الطيبة صدقة

10 رسائل جديدة من تامر حسني بعد أزمته مع بسمة بوسيل.. سواد مفيش رحمة