زينة توجه رسالة مفاجئة لـ هالة عمر بعد أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني

وجهت الفنانة زينة رسالة مفاجئة لـ هالة عمر منسقة أعمال الفنان تامر حسني، بعد أزمته مع طليقته بسمة بوسيل التي كشفت أن هالة عمر هي السبب في الطلاق.

هالة عمر وزينة

نشرت الفنانة زينة مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر ظهرت خلاله العروس مع الفنان تامر حسني، عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع انستجرام.

وعلقت زينة قائلة: «مبروك يا أحلى عروسة ربنا يسعد ويفرح قلبك يا أطيب وأجدع بنوت.. والله كان نفسي أكون معاكي أوي بس بصور على عيني والله.. بس إيه الحلاوة دي ربنا يسعدك إنتي والعريس مبروك يا روحي».

هالة عمر وزينة هالة عمر وزينة

خلاف بسمة بوسيل وهالة عمر

كشف الناقد الفني أحمد السماحي مفاجأة حول خلاف بسمة بوسيل وهالة عمر ، قائلًا: «بسمة بوسيل لم توُفق فيما نشرته عن زوجها وعلاقته بمديرة أعماله».

أكد الناقد الفني أن ما كتبته بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، نوعًا من الغيرة والحقد على هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني.

وأضاف في مداخلة هاتفية له ببرنامج صالة التحرير، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة صدى البلد، أن الفنان تامر حسني مهووس بعمله، ومنسقة أعماله تتواصل معه على مدار الساعة لأنه حريص على متابعة كل شيء على السوشيال ميديا عبر منسقة أعماله، وينام لمدة أربع ساعات فقط.

تصريحات الناقد الفني أحمد السماحي عن تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وأكد الناقد الفني أحمد السماحي أن هالة عمر كانت بدأت في التدخل ببعض الأمور الشخصية في حياة تامر حسني، حيث كانت تنصحه بإنقاص وزنه والالتزام بتناول طعام معين وهذه الأمور تسببت في غيرة بسمة بوسيل .

وأشار إلى أن تامر حسني أكبر من هذه التفاهات التي تعبر عن الغيرة والحقد، واختتم حديثه: «نحن أمام موقف مش شيك من بسمة وهو أمر قد يجعل تامر حسني يُغيّر علاقته بها تامر يستحق كل خير لأنه لم يصدر منه أي تصرفات مسيئة في حق طليقته».

صور جمعت هالة عمر وتامر حسني وبسمة بوسيل صور جمعت هالة عمر وتامر حسني وبسمة بوسيل

صور جمعت هالة عمر وتامر حسني وبسمة بوسيل صور جمعت هالة عمر وتامر حسني وبسمة بوسيل

صور جمعت هالة عمر وتامر حسني وبسمة بوسيل صور جمعت هالة عمر وتامر حسني وبسمة بوسيل

خلاف بسمة بوسيل وهالة عمر .. ناقد فني يفجر مفاجأة جديدة

قبل زفاف هالة عمر .. صور جمعتها بـ تامر حسني وبسمة بوسيل

بصورة قديمة.. مديرة أعمال بسمة بوسيل توجه رسالة قاسية لـ هالة عمر

معلومات عن هالة عمر .. من هي الفتاة التي اتهمتها بسمة بوسيل بأنها سبب طلاقها من تامر حسني

في حفل الغردقة.. عمرو دياب لـ هالة صدقي : صفصف اللي طلعت عنينا في رمضان