24 ساعة فن.. مرض هشام سليم وجراحة بسمة وهبة وأصالة تطرح أحدث أغانيها

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية اليوم الاثنين الموافق 25 يوليو، ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي: للمزيد اضغط هنا

تكريم محمد صبحي وسوسن بدر تتسلم جائزة أمينة رزق في المهرجان القومي للمسرح

كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، خلال فعاليات الدورة 15 من المهرجان القومي للمسرح المصري عدد من النجوم وذلك في دورة المخرج المصري والمهداة إلى روح المخرج عزيز عيد، وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور الفنان القدير يوسف إسماعيل رئيس المهرجان، والفنان القدير إسماعيل مختار، مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح، للمزيد اضغط هنا.

أصالة تطرح 4 أغنيات جديدة: «غنيت حافية عشان تطلع أغنياتي كلها حب»

علقت المطربة السورية أصالة نصري، على طرحها 4 أغنيات من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «شايفة فيك»، عبر قناتها الرسمية بموقع المشاهدات «يوتيوب»، للمزيد اضغط هنا.

ديانا حداد تكشف تفاصيل ألبومها الجديد بعد غياب 8 سنوات

كشفت المطربة ديانا حداد، تفاصيل ألبومها الجديد بعد غياب 8 سنوات، موضحة أنها ستهدى ألبومها للأشخاص الذين وقفوا بجوارها ودعموها في أزمتها الأخيرة، للمزيد اضغط هنا.

أول تصريح من عادل صابر حول اتهامه أكرم حسني بسرقة أغنية «للي»

قال الشاعر عادل صابر، إن الفنان أكرم حسني أقتبس بيتا كاملا من ديوانه ضمن أغنيته التي كتبها للفنان محمد منير «للي» التي طُرحت عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب» منذ أيام قليلة، للمزيد اضغط هنا.

مستحيل نهائيا.. ياسمين الخطيب تنفي عودتها لطليقها رجل الأعمال رمضان حسني

قالت الإعلامية ياسمين الخطيب، إنه ليس هناك أي نية للعودة لطليقها رجل الأعمال رمضان حسني، حسبما تداولت بعض الصفحات الفنية.

عودة ياسمين الخطيب لطليقها

وتابعت ياسمين الخطيب في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»: «مفيش أي نية علشان أرجع ليه تاني، ده أمر مستحيل نهائيا وكل التخمينات عن عودتنا مرة أخرى غير صحيحة، أنا أخدت خطوة في حياتي ومش هرجع ليها مرة أخرى»، للمزيد اضغط هنا.

شيرين عبد الوهاب تهنئ منة شلبي بعيد ميلادها: أختي اللي أمي ماجبتهاش

هنأت المطربة شيرين عبد الوهاب، صديقتها الفنانة منة شلبي، بمناسبة عيد ميلادها الذي حل أمس السبت، حيث نشرت مجموعة من الصور تجمعها سويا عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، للمزيد اضغط هنا.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير بعد خروجه من الرعاية

كشفت مي ابنة الفنان حمدي الوزير، الحالة الصحية لوالدها، بعد خروجه من العناية المركزة عقب إجرائه عملية جراحية في شرايين القلب بأحد المستشفيات وذلك منذ أكثر من أسبوعين، للمزيد اضغط هنا.

الصلح خير.. حمو بيكا يعلن انتهاء خلافاته مع عمر كمال

أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن انتهاء الخلافات بينه وبين المطرب عمر كمال، بعد عدة خلافات نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة، للمزيد اضغط هنا.

مصطفى كامل: نقابة الموسيقيين فيها فساد صعب

ناشد المطرب مصطفى كامل، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتدخل الأجهزة الرقابية لمواجهة الفساد في نقابة المهن الموسيقية، للمزيد اضغط هنا.

نهال عنبر: أسرة هشام سليم تتكتم على مرضه «مش عايز حد يعرف حاجة عنه»

تصدر الفنان هشام سليم تريند «جوجل»، وذلك بعد أنباء عن إصابته بمرض السرطان منذ فترة قليلة دون أن يعلن ذلك.

مرض هشام سليم

وقالت الفنانة نهال عنبر، المسؤول عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد» إن أسرة الفنان هشام سليم، تتكتم عن مرضه وترفض أن تدلي بأية تصريحات عنه أو حتى تحاول أن تطمئن زملائه عن حالته الصحية، للمزيد اضغط هنا.

بسمة وهبي تحتل التريند.. جراحة عاجلة في لندن وتعرض صديقتها للخيانة

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة تريند جوجل، عقب إعلانها عن تفاصيل مرضها، وسفرها للعاصمة البريطانية لندن لإجراء عملية جراحية غدا الاثنين بأحد المستشفيات، كما كشفت بسمة وهبة عن تعرض إحدى صديقاتها للخيانة من صديقة لها، للمزيد اضغط هنا.

بسمة وهبة تعلق على إطلالة ويجز: «عيب أنت رايح بلد بيقدموك أنك مصري»

هل أصيب هشام سليم بالسرطان؟.. القصة الكاملة لحقيقة مرضه