بسنت شوقي ومحمد فراج يحتفلان بعيد الحب 2023.. فيديو

احتفلت الفنانة بسنت شوقي ومحمد فراج بعيد الحب 2023 من خلال وصلة رقص، في رحلة لهما بهذه المناسبة، ووجهت له رسالة رومانسية.

رقص بسنت شوقي ومحمد فراج

ظهر رقص بسنت شوقي ومحمد فراج في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علقت بسنت شوقي على الفيديو مع محمد فراج، قائلة: «كل سنة وأنت حبيبي.. كل عيد حب وأنت الحب.. يوم عيد حب سعيد يا روحي المفضل.. يارب منتخانقش بعد الفيديو ده».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Passant Shawky (@passantshawky)

بسنت شوقي مسلسل كابوس

تحدثت بسنت شوقي عن أول دور صعيدي تجسده من خلال مسلسل كابوس، في حلقة السلعوة، والذي يعرض عبر آحدى المنصات الرقمية.

نشرت بسنت شوقي عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة لشخصيتها في مسلسل كابوس، وقالت: «مسعدة هي الأول في حاجات كتير بالنسبة لي».

وتابعت: «هي أول دور صعيدي ليا، أول مشروع عربي كل حلقة من بلد، على منصة عالمية، أول أرملة وأول مفاجأت تانية، فالدور ده عزيز عليا جدًا جدًا».

واختتمت بسنت شوقي حديثها وقالت: «شكرًا لكل طاقم العمل أمام وخلف الكاميرا وشكر خاص جدًا لأستاذ ياسر الياسري على ثقته واختياري للدور، اللي مكنش اعتيادي خالص، وشكرًا لستارزبلاي وايمج نيشين على اختيارهم لقصص وحكاوي مختلفة عن السائد، سعيدة إنى جزء من عائلة المسلسل».

بسنت شوقي في مسلسل كابوس

بدأ عرض حلقات مسلسل كابوس، عبر آحدى المنصات الرقمية وهو العمل الذي ينتمي للأعمال التشويقية والرعب والإثارة، ويعتبر مسلسل كابوس هو أول عمل تجسد فيه بسنت شوقي شخصية باللهجة الصعيدية.

تحدثت بسنت شوقي زوجها الفنان محمد فراج، ساعدها في التدرب على اللهجة الصعيدية، قبل دخول مسلسل كابوس، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «كان في مصحح لهجة صعيدية موجود معانا، واتمرنت كتير جدًا، كنت بغني السيناريو وأنا نايمة، وفراج شاطر جدًا في الصعيدي، وأتمرنت على السيناريو ليل ونهار معاه».

بسنت شوقي ومحمد فراج بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي ومحمد فراج بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي ومحمد فراج بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي تكشف دورها في مسلسل كابوس: أول دور صعيدي

شخصية عصامية.. بسنت شوقي تكشف عن دورها في مسلسل بنون| فيديو

قبل نهائي كأس العالم 2022.. مي عمر: مش عارفة مين بيلعب وبسنت شوقي تدعم المغرب

الصور الاولى لحفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي بالغردقة

حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي في الغردقة الليلة وغدا