بشرى تهاجم طارق الشناوي: كلامه مهين للمرأة

أعربت الفنانة بشرى عن استيائها الشديد بسبب تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي بشأن الفنانات المشاركات في فيلم أولاد حريم كريم الذي يعرض حاليًا في دور العرض بجميع السينمات في مصر والوطن العربي.

بشرى تهاجم الناقد طارق الشناوي

وقالت بشرى في تصريحات تلفزيونية: 'كلام الناقد الفني طارق الشناوي بشأن فيلم أولاد حريم كريم لم يؤثر على العمل، كونه الوحيد الذي انتقد الفيلم انتقادًا سلبيًا'.

وتابعت: 'كل الآراء الأخرى كانت إيجابية، وحق الرد موجود وأنا رديت وهرد وهفضل أرد عشان في بُعد في كلامه كان مهين للمرأة وأنا برفضه وأي ست بترفضه سوا كانت ممثلة أو مواطنة عادية'.

بشرى دافعت عن المرأة المصرية، وقالت: 'أنا فخورة أني إمرأة مصرية، وبدافع عن المرأة المصرية، وهفضل أدافع عنها في أي مجال تكون موجودة فيها خاصة في مجال السينما، وهتصدى لأي حد يحاول يقلل من قدر المرأة أو يتنمر بيها أو أي حاجة تقلل من شأنها أو شأن مجهودها'.

بشرى تشكف أسباب انفصالها عن زوجها

وعلى جانب أخر كشفت النجمة بشرى أسباب انفصالها عن زوجها سالم هيكل، لأول مرة وذلك بعد أن اخفت السبب منذ إعلان انفصالها شهر مايو الماضي.

وقالت بشرى في تصريحات تلفزيونية: 'أولادي حاليا الأولوية في حياتي وواخدين وقتي، وفي سن داخلين على مراهقة مبكرة ومحتاجين وجودي، وولادي عايزين ماما ليهم لوحدهم، ويمكن ده من أحد الأسباب الكبيرة لانفصالي، لإن وقتي كله إما مسافرة أو في ساعات تصوير كثيرة'.

وعن امكانية دخول بشرى علاقة عاطفية جديدة، قالت: 'طبعًا الواحد ميقدرش يعيش من غير حب، والحب حلو وجميل وأنا في عز شبابي الحمد لله'.

هل انتهت علاقة بشرى وزوجها السابق بعد الطلاق؟

أجابت بشرى على هذا السؤال وقالت أن علاقتها بزوجها السابق سالم هيكل جيدة: 'حضر العرض الخاص للفيلم وشجعنا، وأنا دايما أقول النهايات أخلاق، وفي الآخر هو ابن أصول وإحنا متربيين مع بعض، ومش الورقة ولا الحالة الاجتماعية هي اللي بتحدد احترام وود الناس لبعض'.