بشرى سارة للنصر السعودي بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر

أكد تقرير صحفي أن الجهاز الطبي لنادي النصر، ألزم وليد عبد الله، وسامي النجعي، وعبد الإله العمري، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالعودة إلى التدريبات، قبل 24 ساعة من الموعد المحدد، غدًا الجمعة.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن لاعبو النصر حصلوا على إجازة من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد الخروج من كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال، الإثنين الماضي، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك.

وأشارت إلى أن العمري حضر إلى النادي، اليوم الخميس، من أجل ختام برنامجه التأهيلي، ورفع المعدل اللياقي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، غدًا الجمعة، بعد تعافيه من تمزق في عضلة السمّانة، لحِق به أمام العين الإماراتي، 11 مارس الماضي، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وأضافت أن عودة النجعي إلى التدريبات، نهاية أبريل الجاري، بعد أن تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية، خلال مواجهة ضمك، الجمعة الماضي، في أبها، ضمن الجولة الـ 27 من الدوري، وخرج اضطراريًا قبل مرور ربع ساعةٍ من اللقاء، الذي فاز فيه النصر 1-0.

ويعاني وليد عبد الله، حامي عرين الأصفر، من تمزق في العضلة الأمامية، تعرض له خلال الدقائق الأخيرة من لقاء الحزم، الذي انتهى بـ 4-4، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري، 29 فبراير الماضي.

ويستعد النصر، الذي يحتل المرتبة الثانية في سلم الدوري بـ 65 نقطة، حصدها من 21 انتصارًا وتعادلين، مقابل أربعة هزائم، لملاقاة الفيحاء، 19 أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ 28، على ملعب الأول بارك.