بشرى سارة من الأرصاد بشأن طقس عيد الفطر 2023

بشرى سارة من الأرصاد بشأن طقس عيد الفطر 2023، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 19 أبريل إلى الاثنين 24 أبريل، والتي تتزامن مع مناسبة عيد الفطر المبارك.

بشرى سارة بشأن طقس عيد الفطر 2023

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس عيد الفطر 2023، سيشهد مجموعة من الظواهر الجوية التي ستشهدها البلاد خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث من المقرر أن تنخفض درجات الحرارة، وتنكسر الموجه الحارة بداية من يوم الخميس، وسيكون الجو ربيعي على أغلب الأنجاء.

طقس عيد الفطر 2023

وعن الظواهر الجوية المتوقعة في طقس عيد عيد الفطر 2023، أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، سيشهد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ومشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى تساقط الامطار على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء.

شبورة مائية أيام طقس عيد الفطر 2023

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن هنا نشاط لحركة الرياح على مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، بالإضافة إلى تواجد للشبورة المائية على عض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء اول أيام العيد.

الأرصاد تعلن طقس عيد الفطر 2023 وتحدد الملابس المناسبة

تصل لـ37 درجة مئوية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الثلاثاء 18 أبريل

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس اليوم الإثنين: لا تنخدعوا بارتفاع درجات الحرارة

الأرصاد تكشف طقس عيد الفطر 2023  

الأرصاد عن طقس الأسبوع: أتربة ورياح وأمطار.. وهذا موعد انخفاض الحرارة