بشري سارة لبرج الحوت .. هتتجوزا في 2021 .. وزوجة ثانية للرجال وهتتخلصوا من الزحمة الكدابة

أوضحت  سابي خبيرة أبراج، أن حظ برج العقرب خلال العام الجديد 2021، يتمثل في وجود اجتماعات كثيرة ولديه مؤمرات في بداية العام وسوف يتغلب عليه بفضل تركيزه، كما أنه سوف يوسع علاقاته العائلية ويعقد مصالحات مع أحد أفراد العائلة وسيكون رئيس وليس مرؤوس.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن برج القوس سوف يرجع له حقه المادي والمعنوي، والعائد المادي له من خلال الميراث أو حق قديم له من عمل أو أي شئ آخر.

وأضافت أن برج الجدي يشعر بأن أحواله «متلخبطة»، ولكنه سيعيد ترتيب أوراقه وسيبدأ تغيير عمله وأحواله تتبدل للأفضل بداية من شهر أبريل.

وعن برج الدلو، فإنه حظه يكون جيدا وبساط الريح يأخذه  صوب حظ عالي مادي ومعنوي ولديه سفر وشراء عقارات ويدخل في شراكات ويجمع بين أكثر من عمل.

واستطردت، «برج الحوت السنة بتاعته، لأنه الدنيا لم تكن مضبوطة معه منذ سنوات»، ويبدأ تغيير شكله ويعمل «لوك» جديد، وسوف يتخلص من الزحمة الكذابة التي لا تنفعه.

واختتمت، أن برج الحوت يشهد استقرارا بين الأزواج، وغير المتزوجين سوف يتزوجوا، والمتزوجين من الرجال سيتزوجون من الزوجة الثانية مع انتهاء 2021 لأنهم أشخاص عاطفيين بطبعهم ويبحثون عن العاطفة.

البث المباشر قناة صدي البلد

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

عبير فؤاد تكشف حظوظ الأبراج فى 2020 

كورونا المزمنة.. جمال شعبان: بعض المصابين بالفيروس تستمر عليهم الأعراض 6 أشهر

شم رائحة سمك وكبريت.. فيروس كورونا يكشف عن عارض غريب!!

https://www.youtube.com/watch?v=Rxp4FcVxfzg