بعد أزمة شيرين عبدالوهاب.. ساموزين يطرح أغاني من ألحان حسن أبو السعود

يستعد النجم ساموزين لطرح أغنتين من ألحان الفنان الراحل حسن أبو السعود، ونشر ذلك من خلال صفحته الرسمية، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وذلك بعد تصدر الراحل مؤشر محرك البحث الشهير 'جوجل'، ويعتبر الأغنتين من أشهر ما قدم أبو السعود وهم 'بالبلدي حبيتك، وحضن هواك'.

وقال ساموزين من خلال بيان نشره على صفحته: 'بعد هذا الوقت الطويل لأول مره أصرح بأني كان لي الشرف بأن أحصل علي أخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود، الله يرحمه وبعدها بأيام قد وافته المنيه'.

وتابع ساموزين: 'قررت أن أبدأ إجراءات تجهيز الأغاني لطرحهم للجمهور الكريم تكريمًا وأحياءًا لذكرى الراحل وإن شاء الله استطيع أن أقدمهم بالشكل الذي يليق بذكرى الموسيقار الراحل الكبير'.

وكان النجم الراحل حسن أبو السعود، قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديث شيرين عبدالوهاب عنه، وإنه أصبحت شبيه له تمامًا في الشكل، بعد حلاقة شعرها على يد زوجها حسام حبيب.

حسن أبو السعود وشيرين عبد الوهاب حسن أبو السعود وشيرين عبد الوهاب

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب، قد اعتذرت لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود من خلال  تصريحات خاصة لـ'موقع قناة صدى البلد'، قائلة: ' أعتذر لأسرة الموسيقار حسن أبو السعود، عما بدري مني، موضحة أنها لم تقصد السخرية منه حسبما نشرت بعض المواقع الإخبارية وأنها تحترمه وتكن له كل التقدير هو وأسرته.

ابنة حسن أبو السعود: شيرين عبد الوهاب «باست» رجل أبويا في المستشفي وطلبت منه السماح