بعد إجازة عيد الفطر.. نجل محمد ثروت يعود إلى ألمانيا لاستكمال العلاج

عاد المخرج والفنان أحمد ثروت نجل محمد ثروت إلى ألمانيا من جديد، لاستكمال رحلة علاجه، من مرض مناعي نادر، بعد أيام من عودته إلى مصر.

عودة أحمد ثروت إلى ألمانيا

وكتب أحمد ثروت عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: «اللهم أنك أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل اللهم اشفي مرضانا وجميع مرضي المسلمين إنك على كل شي قدير».

كان قد كشف المخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت ، عن كواليس مشاركته في مسلسل الكتيبة 101 الذي عرض مع بداية شهر رمضان 2023.

ونشر أحمد ثروت بوستر  المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: فخور جدا بمشاركتي البسيطة في هذا العمل الرائع الكتيبة ١٠١ بتصوير واخراج المشاهد الوثائقية ومش كلام بس انا اللي اشكركم ومتشرف جداً وأشكر أول واحد اخي الكبير وعشرة العمر والكفاح العقيد محمد الجزار علي اتاحه الفرصة ليا من اول مسلسل الاختيار ١ حتى الكتبية ١٠١.

عودة أحمد ثروت إلى ألمانيا عودة أحمد ثروت إلى ألمانيا

أحمد ثروت مسلسل الكتيبة 101

وتابع ثروت: وفعلا كلنا فخورين بالمستوي الفني الراقي الي وصلت ليه الدراما المصرية والجرعة الدرامية وطريقة السرد والجودة في مسلسل الكتيبة ١٠١ اللي قدر يقدمها المخرج الجميل محمد سلامة وكل طاقم العمل اللي كل كادر بيفسر مجهودهم الضخم ودقتهم في تجسيد الحكاية الحقيقية في هذا الاطار الدرامي المحترم.

وأضاف:  واللي صور في سيناء ووثق القصة على ارض الواقع عارف قد ايه المسلسل دة متعوب عليه بجد..اللي صور الكادرات المرسومة دي علي مدار الـ٨ سنوات اللي فاتو اخويا الغالي.

تطورات حالة نجل محمد ثروت

كشف المخرج والفنان أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت تطورات حالته الصحية من ألمانيا، ونشر صورة جمعته مع والده عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

كتب أحمد ثروت عن حالته الصحية عبر موقع فيس بوك: «بعد 4 أسابيع حجر في المستشفى لوحدي، أخيرًا اتسمحلي بالزيارات والأستاذ جالي وفطرنا النهاردة مع بعض».

وتابع أحمد ثروت في رسالته إلى والده الفنان محمد ثروت قائلًا: «ربنا يخليك ليا عايز أقول من غير ما أقلبها دراما إن ربنا كارمنا بنعم بيوريهالنا في تجمعاتنا كل عيد ومناسبة أولها رمضان اللي مالوش طعم من غير لمة عيلتك وصحابك حواليك».

أحمد ثروت نجل محمد ثروت أحمد ثروت نجل محمد ثروت

أحمد ثروت نجل محمد ثروت أحمد ثروت نجل محمد ثروت

أحمد ثروت نجل محمد ثروت أحمد ثروت نجل محمد ثروت

نجل محمد ثروت يكشف كواليس مشاركته في الكتيبة 101

أحمد ثروت يكشف تطورات حالته: بعد 4 أسابيع حجر اتسمحلي بالزيارات

تعليق جديد من نجل محمد ثروت بعد سفره إلى ألمانيا

بسبب مرض نجله النادر.. محمد ثروت يطلق قافلة طبية خيرية في الغربية

محمد ثروت يكشف تطورات حالة نجله أحمد : مش قادر يقف على رجليه