بعد إيقافه عن الغناء.. نقابة الموسيقيين تلغي حفل مسلم في الدقهلية

أصدر الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية بيانًا يكشف خلاله سبب إلغاء حفل مسلم (مصطفى زكريا)، الذي كان مقرر إقامته في محافظة الدقهلية.

إلغاء حفل مسلم في الدقهلية

قال محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسيقين، إنه تم إلغاء حفل المطرب الشعبي مسلم الذي كان مقرر له في المدرسة الأمريكية الدولية بالدقهلية.

وأشار إلى أن السبب هو الخلافات القائمة بينه وبين منتج أعماله سلطان الشن، مما ترتب عليه إيقافه عن الغناء بقرار رسمي من نقابة الموسيقيين.

المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية

وأكد المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية أن النقابة لم تعطي لمسلم تصريح للغناء بهذا الحفل، لذلك تم إلغاء حفله لحين تقنين أوضاعه والتحقيق معه وحل النزاع بينه وبين المنتج سلطان الشن.

كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، تفاصيل قرار إيقاف المطرب مسلم عن العمل والغناء، وشرط عودته للغناء.

مسلم مسلم

إيقاف مسلم عن العمل

قال منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إنه تقرر إيقاف مسلم عن الغناء، ولن يتم التصريح له بالغناء أو إقامة الحفلات خلال الفترة المقبلة.

أضاف أنه سيتم التحقيق مع مطرب المهرجانات مسلم في مقر نقابة الموسيقيين، في موعد سيتم تحديده قريبًا، مشيرًا إلى أن الإيقاف سينتهي في حالة انتهاء النزاع بينه وبين المنتج سلطان الشن.

نقابة المهن الموسيقية ومسلم

أصدرت نقابة المهن الموسيقية خلال الساعات الماضية، قرارًا بإيقاف مسلم جاء به: «قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم عن العمل».

وتابع: «وذلك لعدم التزامه بالحضور والمثول أمام لجنة التحقيق بإدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة في الموعد المحدد له سلفًا».

واختتم بيان نقابة الموسيقيين عن مسلم: «ويتم التنبيه على جميع المنشآت السياحية والكافيهات والمولات بمنع المذكور عن العمل ولا يجوز له العمل مرة أخرى إلا بعد الانتهاء من التحقيقات».

مسلم وسلطان الشن مسلم وسلطان الشن

سيعود بشرط واحد.. «الموسيقيين» تكشف تفاصيل إيقاف مسلم عن الغناء |خاص

محمد محيي: بحب المهرجانات والراب وممكن أنتج لـ مسلم

مصطفى كامل يعلق على موقف نقابة الموسيقيين من أزمة شيرين عبدالوهاب

كواليس لقاء ويجز ومصطفى كامل بنقابة الموسيقيين وهذا ما طلبه مؤدي الراب

تكريم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل من مهرجان الأغنية العربية بتونس