بعد استقدام رونالدو.. النصر السعودي قريب من خطف صفقة جديدة من مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي النصر السعودي مع الجناح الإيفواري ويلفريد زاها، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، تمهد لاقترابه من نادي  عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، وناديي الهلال والاتحاد السعوديين كذلك، وفقًا لموقع 'سعودي'.

وأشارت شبكة 'ديجي سبور' الرومانية، اليوم الثلاثاء، إلى أن زاها (30 عامًا) يفضل نادي النصر على اللعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب رغبة النجم الإيفواري في تأمين مستقبله الكروي بعقد ضخم.

وبحسب الشبكة الرومانية، فإن ويلفريد زاها، سيصبح ثاني أهم لاعب في النصر بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وحال إتمام صفقة انتقال نجم كريستال بالاس إلى صفوف النصر السعودي، سيكون العالمي قد قطع الطريق أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب الإيفواري

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، في وقتٍ سابقٍ من شهر مارس الجاري، أن الإيفواري ويلفريد زاها موضع اهتمام فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن لعب ويلفريد زاها لصفوف نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة بين عامي 2013 و2015، لكنه لم يشارك سوى في بضع دقائق فقط.

وتعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد رحيله عن صفوف نادي مانشستر يونايتد نتيجة تعمق الخلافات مع مدربه وإدارة النادي تفضت خلال لقاء تلفزيوني أجراه رونالدو، وتم بثه قبل كأس العالم 2022 بقطر.

جارسيا يحرم لاعبي النصر السعودي من تناول أطعمة يرفضها كريستيانو رونالدو

الزمالك يصطدم بالنصر السعودي ورونالدو في البطولة العربية للأندية

رونالدو يدهش الشارع الرياضي السعودي ..وإشادة خاصة من جماهير الهلال