بعد التعادل مع أستون فيلا ..فرصة وحيدة تمنح ليفربول بطاقة التأهل لدوري الأبطال

تعادل فريق ليفربول، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع ضيفه  أستون فيلا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب آنفيلد، فى الخامسة مساء اليوم السبت.

وأقيمت مباراة ليفربول وأستون فيلا، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

تقدم جاكوب رامزي لفريق أستون فيلا في الدقيقة 27 ، وتعادل روبرتو فيرمينو في الدقيقة 89 بمساهمة من محمد صلاح.

وبهذا التعادل، يظل الريدز في المركز الخامس برصيد 66 نقطة جمعها من خلال 37 مباراة، وفاز في 19 مباراة فقط، تعادل في 9 مباريات وخسر 9 مباريات أخرى، في المقابل، يحتل أستون فيلا، المركز السابع برصيد 58 نقطة.

ويتبقى للريدز مباراة وحيدة ضد فريق ساوثهامبتون ستقام يوم الأحد، الموافق 28 مايو الجاري في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، فيما يتبقى لنظيره نيوكاسل مباراتين، ضد ليستر سيتي يوم الاثنين المقبل 22 مايو، و ضد تشيلسي يوم 28 مايو الجاري، في المقابل يتبقى لمانشستر يونايتد مباراتين أيضًا، الأولى ضد تشيلسي والثانية ضد فولهام.

ويحتاج رجال يورجن كلوب، للفوز في مباراته القادمة ضد فريق ساوثهامبتون وحصد الثلاث نقاط، للوصول إلى 69 نقطة، مع انتظار تعثر أحد المنافسين، نيوكاسل ومانشستر يونايتد في مباراتيهما.

حيث خسارة مانشستر يونايتد في مباراتيه المتبقيتين يجعله يتساوى في الرصيد مع ليفربول حال فوز الأخير على ساوثهامبتون برصيد 69 نقطة لكل منهما ولكن سيتفوق الريدز بفارق الأهداف، بينما هزيمة نيوكاسل يونايتد في مباراتيه المتبقيتين سيجعله يتساوى أيضًا في الرصيد مع ليفربول حال فوز الريدز في مباراته الأخيرة (69 نقطة)، ولكن نيوكاسل يتفوق حتى الآن في فارق الأهداف عن الريدز.

محمد صلاح يودع فيرمينو بعد رحيله عن ليفربول

بعد رحيل ساديو ماني عن ليفربول.. هل ينتقل إلى الغريم الأزلي؟