بعد انسحابه من أفلام عيد الأضحى 2023 .. محمد رمضان يكشف موعد طرح «ع الزيرو»

كشف الفنان محمد رمضان موعد طرح فيلم ع الزيرو بعد انسحابه من موسم أفلام عيد الأضحى 2023، من خلال مقطع فيديو من كواليس التصوير.

موعد طرح فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان

يأتي موعد طرح فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان في شهر يوليو المقبل، وكان من المقرر أن يتم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ولكن أعلنت الجهة المنتجة خروجه من الموسم وتأجيله.

وكتب محمد رمضان على فيديو كواليس فيلم ع الزيرو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «بأمر الله ميعادنا شهر يوليو في السينما .. ثقة في الله نجاح».

كواليس تصوير فيلم ع الزيرو كواليس تصوير فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو

نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع فيسبوك، فيديو وسط زحام أهالي بولاق والسبتية، وكتب: «امبارح الساعة ٣ بعد منتصف الليل من تصوير فيلم ع الزيرو.. شكراً أهالي منطقة بولاق أبو العلا والسبتيه الكرام على حسن تعاونكم».

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان خروجه من موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل، بسبب عدم انتهاء التصوير.

جاء في بيان خروج فيلم ع الزيرو من أفلام عيد الأضحى 2023: «نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ».

وتابعت شركة العدل جروب: «حرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة».

واختتم: «فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله».

كواليس تصوير فيلم ع الزيرو كواليس تصوير فيلم ع الزيرو

صور كواليس فيلم ع الزيرو صور كواليس فيلم ع الزيرو