بعد تمديد عقده..ماذا قدم بيتسو موسيماني مع الأهلي ؟

أصدرت  إدارة النادي الأهلي ، صباح اليوم الأربعاء، بيانا رسميا تعلن خلاله، تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وذكر النادي الأهلي أن تجديد عقد موسيماني يأتي انطلاقًا من ثقة النادي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية.

وقاد موسيماني الأهلي، في 83 مباراة، منذ توليه القيادة الفنية للقلعة الحمراء، في أكتوبر 2020، خلفا للسويسري رينيه فايلر، وحقق موسيماني مع الفارس الأحمر، 59 انتصار و17 تعادل و7 هزائم، وحقق بطولتي دوري الأبطال، وبطولتي السوبر الإفريقي، ولقب وحيد لكأس مصر، كما حصد الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية 'مرتين.

ويأتي تجديد عقد موسيماني بعد ساعات من فوز الأهلي الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

من جانبه، قال موسيماني عقب تمديد عقده مع الأهلي:'حدث الكثير من الأمور الجيدة، الفريق لعب بشكل جيد جدًا،  وعانينا وانتصرنا في مباراة بيراميدز بإقناع، الفضل الأكبر يعود إلى رئيس النادي الذي أشكره لثقته بي هو ومجلس إدارته وإيمانهم بي'.

وأكمل:' مجلس الإدارة عرض علي عقد جديد ووقعته حاليًا، وأنا سعيد أني متواجد مع الأهلي، أشكر اللاعبين والجهاز الفني وحتى العمال، وبالأخص عائلتي، وأشكر جمهور الأهلي لأنه يساندني منذ اليوم الأول لي في مصر، القادم سيكون أفضل، لحسن الحظ أننا ما زالنا نفوز بالألقاب'.

الأهلي يعلن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين

موسيماني: امنحوني الوقت وشاهدوا بعدها شكل الأهلي.. صنعت قوة صن داونز في 8 سنوات