بعد خلاف حسن شاكوش وريم طارق.. فنانون تزوجوا عن حب وانفصلوا بخناقة

انشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية بقصة خلاف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق بعد مرور 55 يوما على زواجهما في حفل صاخب ملأ السوشيال ميديا جدلا بعدما سجدت العروس لعريسها في حفل الزفاف أمام الكاميرات، التي وثقت المشهد ونقلته للجمهور.

خلاف حسن شاكوش وريم طارق

لكم يكن أحد يتصور أن قصة حب حسن شاكوش وريم طارق التي بدت أسطورية، ستصل إلى هذه «الخناقة»، إذ اتهمت ريم زوجها بالاعتداء عليها بالضرب وطردها من المنزل في منتصف الليل، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وأكثر من ذلك أيضا، حدث في هذه العلاقة الزوجية، فقد تقدمت ريم طارق ببلاغ ضد حسن شاكوش، تقول فيه إنّ الوقت كان متأخرا عندما طردها من المنزل ولما قررت الذهاب إلى قسم شرطة أول أكتوبر لتحرر محضر ضده لم يكن معها أموال لكي تتمكن استقلال وسيلة مواصلات، متهمة شاكوش بالاستيلاء على مشغولاتها الذهبية وعفش الزوجية.

وثمّة العديد من قصص الحب في الوسط الفني بدأت بزواج سعيد ووصلت إلى فضيحة مدوية شهد عليها الجمهور، وسط تبادل التراشق بين الطرفين وكيل الاتهامات.

حسن شاكوش وريم طارق حسن شاكوش وريم طارق

محمود المهدي ومنة عرفة

اتهم محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة بعد إعلان طلاقهم بشكل رسمي للمرة الثالثة طليقته بالخيانة قائلا عبر انستجرام: «تم الطلاق خلاص للأسف وكان في خيانة وعدتها واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت».

وواصل المهدي كيل الاتهامات بحق طليقته منة عرف فلم يكتف بتهمة الخيانة بل ادعى أنها قامت بسرقته وبددت أمواله وغيرها من الفضائح التي تبادلها الطرفين.

محمود المهدي ومنة عرفة  محمود المهدي ومنة عرفة

مصطفى فهمي وفاتن موسى

اتهمت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقها الفنان مصطفى فهمي بأنه قام بطلاقها غيابيا وهي في لبنان لحضور حفل زفاف شقيقها وبعد عودتها نشرت فيديو لمنزلها متهما مصطفى فهمي بسرقة اغراضها الشخصية.

لم تمض ساعات حتى بادر مصطفى فهمي باتهام فاتن بسرقة متعلقاته الشخصية، موضحا أن سبب الطلاق هو طمعها وجشعها وطلباتها التي لا تنتهي وخارجة عن حدود امكانياته لتبدأ حرب البيانات الإعلامية بينهما وتبادل الاتهامات.

مصطفى فهمي وفاتن موسى مصطفى فهمي وفاتن موسى

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من أكثر العلاقات في الوسط الفني التي شهدت جدلا واسعا هي قصة طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، إذ اتهمت شيرين طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسحل ودفعها لحلق شعرها، موضحة أنها هي من كانت تتولى الانفاق على أسرته.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سمية الخشاب وأحمد سعد

بدأت العلاقة الزوجية بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بقصة حب كبيرة، سرعان ما تحولت إلى فضيحة أكبر عندما أعلنت الخشاب أن سبب طلاقها هو تعديه عليها بالضرب وإصابتها بعاهة مستديمة وفقدان الطحال.

سمية الخشاب وأحمد سعد  سمية الخشاب وأحمد سعد

هكذا احتفل حسن شاكوش بعيد ميلاده

حسن شاكوش يفتح النار على حمو بيكا: دماغي لما بتهرب مني اللي بيجي على سكتي بدوسه

حسن شاكوش يتعرض لموقف محرج بسبب أم كلثوم

حسن شاكوش يهاجم الغائبين عن حفل زفافه: انتوا عُبط؟