حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل بعد 120 يوما على سجودها في حفل الزفاف

بعد مرور شهرين فقط على زواج مطرب المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق، بدأت الخلافات تشتعل فيما بينهما، لتصل إلى أقسام الشرطة وتحرير محضر من العروس ضد زوجها مطرب المهرجانات.

زواج حسن شاكوش وريم طارق

تزوج حسن شاكوش من ريم طارق في 9 مارس الماضي وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر.

فوجئ الجميع خلال الساعات الماضية، بتحيرير ريم طارق محضرا ضد زوجها حسن شاكوش تتهمه فيه بسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة، بعد توجيه رسالة لها بانه يريد الانفصال عنها.

ريم طارق تحرر محضر ضد حسن شاكوش

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا داخل قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، بحضور ريم صادق 28 سنة ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وقالت ريم في المحضر الذي حررته أن تأخيرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له لإثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وتم احالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وأثارت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، بعد خلاف نشب بينها وبين زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد زواج دام بينهما لمدة شهرين فقط.

خلافات بين حسن شاكوش وزوجته يصل قسم الشرطة

ووصلت الخلافات بينهما الى قسم الشرطة وتحرير محضر من العروس ضد زوجها مطرب المهرجانات، بأنه قام بطردها وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة خاصة بمؤخرها.

زواج شاكوش وريم طارق في مارس 2023

حسن شاكوش تزوج من ريم طارق في 9 مارس الماضي وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر.

الجميع فؤجي خلال الساعات الماضية، بتحرير ريم طارق محضرا ضد زوجها حسن شاكوش تتهمه فيه بسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة، بعد توجيه رسالة لها بانه يريد الانفصال عنها.

معلومات عن ريم طارق زوجة حسن شاكوش:

- من خارج الوسط الفني.

- تعد ريم طارق زوجة حسن شاكوش، ليس لديها أصدقاء بالوسط الفني.

- تحرص ريم طارق على عدم نشر صور شخصية لها عبر السوشيال ميديا.

- صديقة البلوجر فرح شعبان زوجة البلوجر علي غزلان.

- لا يتابعها عبر حسابها على إنستجرام سوى عدد قليل جدا لا يتخطى 50 شخصا.

- سجدت في حفل زفافها حمدا لله على زواجها من شاكوش.

تفاصيل بلاغ زوجة حسن شاكوش والمحضر الذي حررته

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت بلاغا داخل قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، بحضور ريم صادق 28 سنة ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

ريم طارق قالت في المحضر الذي حررته أن تأخيرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له لإثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وتم احالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

عمر كمال يوجه رسالة لـ حسن شاكوش في عيد ميلاده

زوجة حسن شاكوش تتهمه بطردها والاستيلاء على المنقولات الزوجية

حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل بعد 120 يوما على سجودها في حفل الزفاف

حسن شاكوش يفتح النار على حمو بيكا: دماغي لما بتهرب مني اللي بيجي على سكتي بدوسه

هكذا احتفل حسن شاكوش بعيد ميلاده

عمر كمال يوجه رسالة لـ حسن شاكوش في عيد ميلاده