بعد رحيل ساديو ماني عن ليفربول.. هل ينتقل إلى الغريم الأزلي؟

قالت تقارير صحفية إن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ، بدءًا من الموسم المقبل.

وإن صحت التقارير فإن ساديو ماني وانتقل ماني إلى صفوف اليونايتد، فإن لاعب ليفربول السابق سيكون قد انتقل إلى صفوف الغريم الأزلي لفريقه السابق.

ولم يقدم ماني المستويات المعهودة له، وحدثت له أزمة مؤخرًا بعدما اعتدى على زميله في الفريق ليروي ساني، بعد مباراة مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

انتقال ماني إلى بايرن ميونخ

وانتقل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ، صيف العام الماضي، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، الذي قضى معه أكثر من ستة مواسم بين عامي 2016 و2022.

ولم يقدم ماني، الذي جاء في المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية عام 2022 خلف المتوج كريم بنزيما، الأداء المنتظر منه مع الفريق البافاري حتى الآن، واكتفى بتسجيل 7 أهداف فقط مع الفريق.

وتفجرت الأزمة الكبرى لساديو ماني داخل بايرن ميونخ، بعد مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، بعدما وجه لكمة لزميله ليروي ساني، نتيجة انفعاله على تصرفه معه في إحدى الكرات أثناء المباراة.

ونتيجة ذلك أوقف بايرن ميونخ ساديو ماني عن اللعب مؤقتًا، قبل أن يعود بعدها للمشاركة مع الفريق في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني أمام ماينز، والتي خسرها الفريق البافاري بهدف مقابل ثلاثة، وأحرز وقتها ماني هدف فريقه الوحيد.

ماني يسجل هدفا في هزيمة بايرن ميونخ أمام ماينز بثلاثية

كيف احتفل ساديو ماني بتأهل السنغال إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022؟

بايرن ميونيخ يقرر إيقاف ساديو ماني