بعد رفض دعوى راشفورد .. طالب الشرقية: مشفق على اللاعب وسأقاضيه

كشف محمد عصام، طالب الشرقية الذي قضت المحكمة بعدم قبول الدعوى المقامة ضده من لاعب فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد، إنه تضرر كثيراً على المستوى الشخصي جراء تداول وسائل الإعلام لأخبار القضية التي كانت مقامة ضده.

وأضاف عصام، في تصريحات صحفية،  أن الخوف على مصيره من هذه القضية جعله يؤجل امتحاناته بالكلية، على النحو الذي سيجعله يعيد سنة دراسية كاملة بكليته على خلفية تلك الازمة.

وأكد أنه تعرض لكم هائل من التهشير والإيذاء بسبب تلك القضية، وبالتالي فإنه لن يتردد عن مقاضاة اللاعب الإنجليزي بتهمة التشهير إزاء ما تعرض له أثناء تداول هذه القضية في المحكمةـ، نافياً ما تردد من أنباء عن عزمه مطالبة اللاعب بتعويض 100 مليون يورو، مؤكداً انه لم يحدد قيمة التعويض الذي سيطالب به في دعواه.

وأوضح عصام أن بعض الناس أدعوا زوراً أنني وجهت سُباب للاعب، وقمت بحذفه، ولو حدث ذلك فعلاً لكانت المحكمة خاطبت شركة فيس بوك للتأكد من الأمر.

وعلى الرغم من موقفه االمناهض للاعب، لم يخفْ عصام تعاطفه مع اللاعهب إزاء ما تعرض له من حملة عنصرية استهدفته بالتنمر والإزدارء، قائلاً :« أرى أن العالم مدين بالاعتذار لماركوس راشفورد، لأنني شاهدت بعيني تلك الحملة،  وبصراحة كان الموضوع مؤذي»

المحكمة الاقتصادية تقضي بعدم جواز النظر في دعوى راشفورد ضد الطالب المصري