بعد زواجها من نائل نصار.. كم تبلغ ثروة جينيفر ابنة الملياردير بيل جيتس؟

شابة جميلة تبلغ من العمر 25 عامًا، صارت حديث وسائل الإعلام بإسهاب خلال اليومين الماضيين نتيجة زواجها من الفارس المصري نائل نصار، المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، البالغ من العمر 30 عامًا؛ إنها جينيفر جيتس.

ثروة جينيفر جيتس زوجة نائل نصار

تُعد الشابة الأمريكية المولد جينيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكي، بيل جيتس، مهووسة بعالم الخيول، وبحسب موقع 'سيليبريتي نت وورث'، المتخصص في أخبار المشاهير وأغنياء العالم، فإن ثروة جينيفر الصافية تقدر بـ 20 مليون دولار أمريكي.

ليس هذا فحسب؛ بل من المقرر أن ترث الابنة الكبرى للملياردير جيتس جزءًا من ثروة والدها الذي يحتل الترتيب الثالث ضمن أغنى أثرياء العالم؛ فيما يرجح خبراء، بعد طلاق بيل وميليندا في شهر أغسطس من العام 2021، أن يشهد ميراث الأبناء بعض التغييرات.

10 ملايين دولار

جانب من حفل الزفاف جانب من حفل الزفاف

وإبان العام 2017، أعلن جيتس الأب أن أطفاله الثلاثة جميعًا (جينيفر، وفيبي، وروري) سيحصلون على 10 ملايين دولار لكل منهم، وتذهب بقية الأموال إلى مؤسسة العائلة، وفق 'سكاي نيوز عربية'.

زواج إسلامي

وأقيم حفل زواج “جيتس ونصار” الأسطوري، السبت، في مزرعة خيول خاصة بمنزل العروس في مقاطعة ويستشستر الأمريكية، حيث كان أقيم، في الليلة السابقة لهذا اليوم حفل زفاف إسلامي للعروسين.

ولم يتأثر زواج جنيفر جيتس (ابنة ثالث أغنى أثرياء العالم)، بطلاق الوالدين بيل وميليندا بعد 72 عامًأ من الزواج؛ إذ رافق الوالدان ابنتهما في الممر قبل زواجها من الفارس نايل نصار في مزرعة الخيول التي تملكها أسرة جيتس بولاية نيويورك.

فستان الزفاف

بيل جيتس وطليقته ميليندا بيل جيتس وطليقته ميليندا

وبدأ حفل الزفاف، بخروج العروس بفستان أبيض أنيق من الجوبير والشيفون، والذي ظهر بفتحة أمامية مع أكمام شفافة، وطرحة طويلة، وحمل توقيع “فيرا وانج”، فيما  أطلت العروس محاطة بالوصيفات اللاتي ارتدين فساتين خضراء.

وظهرت ابنة الملياردير جيتس ممسكة بباقة ورد بيضاء، وكانت طرحتها مرفوعة عن وجهها، بينما تسير بين الحضور؛ حيث حضر الحفل الذي تكلف 2 مليون دولار 300 شخص، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

توقيع «فيرا وانج».. هكذا احتفل نائل نصار بزفافه على ابنة بيل جيتس.. صور

من هو الفارس المصري نايل نصار؟.. «ثروته 75 مليون دولار ومتزوج ابنة الملياردير بيل جيتس»

بيل جيتس يصدم العالم .. أزمة بيئية وشيكة تفوق تداعيات جائحة كورونا