بعد شائعة وفاته.. كاظم الساهر يستعد لحفلته في ألمانيا

يستعد القيصر كاظم الساهر لمقابلة جمهوره في دولة ألمانيا في حفل غنائي كبير وذلك عقب انتشار شائعة وفاته مطلع أغسطس الجاري.

كاظم الساهر يستعد لحفل المانيا

ويقام حفل كاظم الساهر، في المانيا يوم 1 أكتوبر المقبل، والذي يقدم خلال عدد من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كاظم الساهر كاظم الساهر

حقيقة وفاة كاظم الساهر

تصدر اسم الفنان كاظم الساهر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار شائعة وفاته خلال الساعات الماضية.

تساءل عدد كبير من الجمهور عن حقيقة وفاة كاظم الساهر وتبين أنها مجرد إشاعة غير صحيحة، ولا يوجد أساس لها من الصحة، ونفى جميع المقربون من القيصر هذه الأنباء.

 

وجاء أول تعليق منه من خلال نشره مقطع فيديو من حفله في إسطنبول، وهو يغني أغنيته الشهيرة «علمني حبك»، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «علمني أخرج من بيتي.. لأمشط أرصفة الطرقات.. وأطارد وجهك في الأمطار وفي أضواء السيارات».

كاظم الساهر

حفيدات كاظم الساهر

 

وكان قد فاجأ الفنان كاظم الساهر الجمهور بظهور حفيداته معه لأول مرة على المسرح، وذلك مساء الجمعة 7 يوليو الماضي.

 

استقبل كاظم الساهر حفيدتيه على المسرح في الحفل الذي أحياه في الدار البيضاء بالمغرب، مع الفنانة أصالة، وظهرن تشاركاه أغنية عيد العشاق.

كان قد تحدث المطرب كاظم الساهر عن الشاعر الكبير نزار قباني، على هامش حفله الغنائي الذي أقامه في دبي بالإمارات.

كاظم الساهر كاظم الساهر

وقال كاظم الساهر بالمؤتمر الصحفي على هامش حفل دبي: وأنا عمري 14 سنة كنت أغوص في دواوينه، وأيضًا لما كان عمري 16 لحنت قصيدة زيديني عشقًا، وبعد سنوات عرض القباني عليا قصيدة قالي: أنا لحنتها وأنا طفل.