بعد شكوى الزمالك.. حقيقة إيقاف محمود كهربا بسبب تصرفاته في مباراة القمة

علق مصدر في اتحاد كرة القدم المصري على الأنباء المتداولة بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، 8 مباريات من لجنة الانضباط عقب تصرفاته في مباراة القمة الأخيرة بالدور الأول أمام الزمالك.

تداولت أنباء صحفية على مدار الساعات الماضية أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة اتخذت قرارا بإيقاف كهربا لاعب الأهلى لمدة 8 مباريات لكن اللجنة تنتظر اعتماد اتحاد الكرة للقرار لإعلانه رسميا.

وأن العقوبة صدرت والأمر انتهى ويتبقى فقط الإعلان الرسمى الذي سيكون بنسبة كبيرة عقب انتهاء الأهلى من خوض مباراة صن داونز في الجولة الرابعة لبطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.

وعلم موقع 'قناة صدى البلد' من خلال أحد مصادره في اتحاد الكرة أنه لم يتم الإبلاغ بأي قرار من لجنة الانضباط خاص بمحمود كهربا.

في سياق متصل منح 'فيفا' محمود كهربا مُهلة أخيرة لمدة 60 يومًا لسداد غرامة الزمالك' ، و في وفي حالة عدم الدفع خلال 60 يومًا سيمنع من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر'.

كما جاء في الخطاب أن 'فيفا أقر بتغريم كهربا غرامة مالية 30 ألف فرنك، يتم دفعها خلال 30 يومًا' للقضية.

وتضمن الخطاب تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

مهلة وتعويض.. تفاصيل قرارات فيفا في أزمة محمود كهربا

شوبير يكشف مفاجآت عن مصير محمود كهربا بعد قرار فيفا الجديد

مخطط يسعد الأهلاوية.. محامي محمود كهربا يعلن أول تحرك رسمي بعد قرار فيفا

أسوان ضد الأهلي.. محمود كهربا يفتتح التسجيل للمارد الأحمر

حقيقة انتقال محمود كهربا إلى نادي الشارقة الإماراتي مقابل دفع غرامة الزمالك